في مواجهة الأهلي .. "ميدو" يعتمد على غلق طرفي ملعب المقاصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد حسام ميدو

أخبار متعلقة

يلتقي فريق الأهلى السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء أمام نظيره مصر للمقاصة، على استاد السلام، فى الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يسعى فريق المقاصة إلى تحقيق أول فوز له في بطولة الدوري الممتاز، والغائب من 17 أكتوبر الماضى، حينما تغلب على المصري البورسعيدي بهدف دون مقابل، وعقد أحمد حسام ميدو، أكثر من جلسة مع اللاعبين خلال الأيام الماضية، وطالبهم بتحقيق الفوز، وتعويض كل ما فات، خاصة أنه سيكون على حساب متصدر الدوري وصاحب الأداء الأقوى حتى الآن.

وشدد «ميدو» على اللاعبين بأن الفترة المقبلة لا تتحمل أي تعادل أو خسارة للنقاط، وأنه يثق في قدراتهم الفنية العالية، من أجل العودة للانتصارات، موضحاً أنه سيمنح الفرصة للملتزمين والجادين فقط، وحذرهم من التهاون مثلما حدث فى المباريات الماضية.

وسيعتمد الجهاز الفنى للفريق الفيومي على غلق طرفي الملعب أمام لاعبي الأهلى والاعتماد على الكرات الطويلة، لاستغلال سرعات لاعبيه، ومن المنتظر أن يدفع «ميدو» باللاعب خالد أوتشو بجوار مصطفى شبيطة في خط الوسط، والاعتماد على انطلاقات ميدو جابر ومحمد مسعد على الجناحين، وأودو موسيس في قلب الهجوم، وفي الدفاع عاصم سعيد وحسنى فتحي ومحمد دسوقي ومودي، ومن خلفهم الحارس محمود حمدي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في مواجهة الأهلي .. "ميدو" يعتمد على غلق طرفي ملعب المقاصة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق