أخبار الرياضة مورينيو يشعر بـ "الإحباط" بسبب دفاع توتنهام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مورينيو يشعر بـ "الإحباط" بسبب دفاع توتنهام نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

مورينيو يشعر بـ

جوزيه مورينيو مدرب توتنهام

أخبار متعلقة

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عن إحباطه بسبب الأخطاء الدفاعية التي يعاني منها السبيرز، خلال المباريات الماضية، وذلك قبل مواجه ساوثهامبتون، في الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ساوثهامبتون: "هل هذا الدفاع أفضل من ذي قبل؟ نعم، هل هو مثالي؟ لا".

وأضاف: "المشكلة هي الطريقة التي نستقبل بها الأهداف والطريقة التي نلعب بها، في مواجهة يونايتد استقبلنا الهدف الثاني بطريقة سيئة".

وتابع: "كانت لنا ردة فعل، سجلنا هدف التعادل وانتهى الشوط الأول، مع بداية الشوط الثاني استقبلنا هدف سخيف، نحن نلعب بشكل جيد، ونخلق الكثير من الفرص، يجب علينا أن نحاول التحسن".

واستكمل: "نستقبل الكثير من الأهداف وهذا أمر محبط للغاية، إذا كنت أحد لاعبي الهجوم، فسوف أشعر بالإحباط لأن دفاع الفريق لم يتمكن من إيقاف هذه الأهداف".

مدرب توتنهام: لن نتعاقد مع مدافعين.. وروز قد يعود بعد أسبوعين

ورد مورينيو على سؤال في المؤتمر الصحفي حول إمكانية التعاقد مع مدافعين جدد، قائلاً: "لا، في يناير، لدينا المزيد من الوقت للعمل الذي سيؤدي لتحسين مستوانا".

2eb9c6cf07.jpg

ويستعيد فريق توتنهام خدمات الثنائي موسى سيسوكو وهاري وينكس، في خط الوسط بعد غيابهما عن الجولة السابقة بسبب الإيقاف، وتحدث مورينيو عن غياب الظهير داني روز قائلاً: "يمكنني أن أخمن، لكن ربما أكون مخطئًا، أسبوعين، ولا أعتقد أن أي لاعب من المصابين سيعود قريباً".

ويحل فريق توتنهام ضيفاً على خصمه ساوثهامبتون مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ساينت ماري، ويحتل السبيرز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة مورينيو يشعر بـ "الإحباط" بسبب دفاع توتنهام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق