الاتحاد يستضيف المقاولون.. والإسماعيلى مع إنبى اليوم في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الاتحاد يستضيف المقاولون.. والإسماعيلى مع إنبى اليوم في الدوري

فريق الإسماعيلي

أخبار متعلقة

تقام اليوم «الأربعاء» مباراتان فى الجولة الـ١١من الدورى الممتاز، حيث يستضيف، فى الثانية والنصف ظهراً، الاتحاد السكندرى نظيره المقاولون العرب، على استاد الإسكندرية، حيث يدخل زعيم الثغر اللقاء محتلاً المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ويسعى الفريق إلى مواصلة نتائجه الإيجابية فى مسابقة الدورى، وتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث. 

فى المقابل، يحتل المقاولون العرب المركز الثانى بالمسابقة برصيد 22 نقطة، ويأمل عماد النحاس، المدير الفنى للفريق، فى الحفاظ على مركز فريقه ومزاحمة الأهلى على الصدارة، من خلال حصد النقاط الثلاث كاملة.

ويغيب عن «ذئاب الجبل» النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الفريق، المعار من نادى الزمالك، حتى نهاية الموسم، بسبب طرده خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الإسماعيلى، التى انتهت بفوز المقاولون بهدفين دون رد، سجّلهما التونسى سيف الدين الجزيرى، ومحمد سمير ثابت.

57a0ed8b29.jpg

وفى الخامسة مساء، يلتقى الإسماعيلى مع نظيره إنبى على ملعب الأول، يدخل الدراويش اللقاء بروح معنوية عالية بعد الفوز الأخير الذى حققه على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف فى البطولة العربية، ويأمل لاعبوه فى مواصلة النتائج الإيجابية لتحسين ترتيب الفريق فى مسابقة الدورى، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

فى المقابل، يرغب فريق إنبى، الذى يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة، فى خطف النقاط الثلاث كاملة لتحسين ترتيبه فى الدورى، والدخول فى المنافسة على المربع الذهبى. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاتحاد يستضيف المقاولون.. والإسماعيلى مع إنبى اليوم في الدوري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق