مدرب الزمالك: مواجهة الفرق الصغيرة أصعب من الكبيرة فى الدوري.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مدرب الزمالك: مواجهة الفرق الصغيرة أصعب من الكبيرة فى الدوري.. فيديو

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 2 يناير 2020 .

قال سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مواجهة الفرق الصغيرة أصعب من مواجهة الفرق الكبيرة ، لأن الفرق الصغيرة تعتمد على التكتل الدفاعي عكس الفرق الأخرى التى تكون المواجهة معها مفتوحة و هجومية وتسهل من إحراز الأهداف.

وتابع الشيشيني فى تصريحات لقناة اون سبورت ان الفوز على أسوان مهم و جاء فى وقته بعد سوء الحظ الذى واجه الفريق فى المباريات الأخيرة بالدوري بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش و التعادل مع الإنتاج الحربى وسموحة .

واضاف المدرب العام للزمالك: جدول مسابقات الدوري كيس جدول كرة.. سنواجه طنطا يوم الأحد المقبل الذى حصل على راحة تصل لأسبوع بينما نحن سنكون حصلنا على راحة 48 ساعة فقط ، وهذا يسبب الإجهاد والإصابات للاعبينا ، وجدول دوري غير متكافئ".

وأكد سامي الشيشيني أن الفوز على أسوان مهم قبل مباراة طنطا لكسر النحس الذي يواجه الفريق مؤخرًا والاستعداد لاستئناف مباريات دوري أبطال أفريقيا أمام زيسكو يوم 10 يناير بالجولة الرابعة والتي لا بديل أمامنا إلا الفوز لضمان المنافسة على التأهل لدور الـ8 لدوري الأبطال، مضيفًا أن الفريق سيواجهة أزمة بغياب الثنائى طارق حامد و فرجاني ساسي لاعبى الإرتكاز ولكن هناك أكثر من لاعب جاهز لقيادة الفريق فى مباراة طنطا.

وفاز فريق الزمالك على أسوان بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الـ11 للدوري الممتاز فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة ، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 ويصعد للمركز الرابع ، بينما يتوقف رصيد أسوان عند النقطة 7 محتلًا المركز الـ17 .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدرب الزمالك: مواجهة الفرق الصغيرة أصعب من الكبيرة فى الدوري.. فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق