امرأة تجبر طفلتها البالغة 5 سنوات على دفع إيجار المنزل

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

كتبت - رغدة عاطف:

 

نشرت ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات تتعلق بحياتها الشخصية من حيث طريقة تعاملها مع طفلتها، مما أثار غضب الكثير من متابعيها.

قالت إسينس إيفانز، من جورجيا، عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك، إنها تجبر ابنتها البالغة 5 سنوات، على دفع إيجار مقابل سكنها في المنزل، وفقًا لما نقلته صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وكتبت إيفانز في منشورها: "كل أسبوع تحصل طفلتي على 7 دولار كمصروف، ولكن أوضحت لها منذ فترة أن معظم الأشخاص في هذا العالم يدفعون بدل إقامتهم وطعامهم أينما كانوا".

وتابعت: "لذلك بدأت باقتطاع 5 دولار من مصروفها بدل إقامة، وهي الآن تتفهم ذلك".

وأوضحت الصحيفة أن إيفانز، تحتفظ بهذه الأموال في صندوق خاص لتقدمها لطفلتها عندما تكبر وتستفيد منها.

وتابعت إيفانز: "هكذا يكون لابنتي مبلغ كبير تستطيع الاستفادة منه عندما تكبر، وتقرر العيش بمفردها والذهاب إلى الجامعة".

وأضافت أن هذه الطريقة لن تساعد طفلتها في مواجهة العالم الحقيقي فحسب، بل ستجعلها تدرك حجم الفواتير التي يجب عليها دفعها في المستقبل، وستكون ممتنة لمنحها مبلغا كبيرا يساعدها على الحياة.

وأثار هذا المنشور الكثير من الجدل والغضب من قبل متابعين إيفانز، هناك من يرى أن ما تفعله إيفانز لن يجعل ابنتها تعيش حياتها وطفولتها.

 

 

وقال أحد المتابعين: "يجب أن تعيش الطفلة حياتها وطفولتها التي لن تعود مرة أخرى، ويتأجل حملها لهموم الفواتير وأعباء الحياة للعمر المناسب".

 

وعلقت كلير باريت، الاختصاصية في إدارة الأموال الشخصية، على ما فعلته إيفانز، قائلة: "إعطاء الأطفال نقودًا قليلة هي وسيلة فعالة لتعليمهم دروسًا قيمة عن الاقتصاد، والتي يمكنهم تطبيقها لاحقًا".

 

وتابعت: "سواء كنت تتفق مع آراء إيفانز أم لا، لا يمكنك أن تنكر أن ابنتها ستكون ممتنة جدًا لها عندما تحصل على المبلغ الذي سيغير حياتها".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل امرأة تجبر طفلتها البالغة 5 سنوات على دفع إيجار المنزل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق