عزت العلايلي ينقذ "هولاكو" بعد اعتذار الفيشاوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عزت العلايلي ينقذ "هولاكو" بعد اعتذار الفيشاوي نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كتب-محمد مجدي:

وافق الفنان عزت العلايلي على عن بطولة مسرحية "هولاكو"، بعد اعتذار الفنان فاروق الفيشاوي الذي كان من المقرر أن يقدم بطولة العرض.

وكان المخرج جلال الشرقاوي قد رشح الفنان عزت العلايلي عقب اعتذار الفيشاوي، ليقدم شخصية الخليفة المستعصم بالله، آخر خلفاء الدولة العباسية قبل دخول التتار.

وتدور أحداث العرض في إطار تاريخي عن "هولاكو" قائد التتار الذي استولى على بغداد، وقضى على الخلافة العباسية، وأرسل إلى الخليفة المستعصم بالله يهدده ويتوعده، ويطلب منه الدخول في طاعته وتسليم العاصمة، ورفض الخليفة الانصياع ، فضرب "هولاكو" حصاره على المدينة المنكوبة التي لم تكن تملك شيئًا تدفع به عن قدرها المحتوم، فدخل المغول بغداد عام 1258

المسرحية من تأليف الشاعر الكبير فاروق جويدة الذي كتبها بأسلوبه الشعرى ويخرجها جلال الشرقاوي على المسرح القومي كعودة للمسرح الشعرى الذي اختفى من المسرح المصري منذ فترة ويشارك في بطولتها إلى جانب عزت العلايلي الفنانة رغدة، والفنان كمال أبو رية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عزت العلايلي ينقذ "هولاكو" بعد اعتذار الفيشاوي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق