حقيقة فوز ريال مدريد على برشلونة 7-0

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الفترة الأخيرة ظهر فيديو لمباراة الكلاسيكو الأخيرة بين الفريق الملكي ريال مدريد وفريق برشلونة في ملعب سانتياغو بيرنابيو في منتصف العاصمة الإسبانية مدريد ، وفيه فاز الفريق الكتالوني العملاق بأربعة أهداف مقابل لا شئ ،  وكانت نتيجة هذه الهزيمة التي حدثت للنادي الملكي قامت العديد من الصحف العالمية الرياضية بالسخرية من الفريق الملكي ، ما أدى إلى ظهور فيديو آخر ردا على الفيديو السابق ، ويعرض هذا الفيديو فوز الفريق الميرغني بسبعة أهداف نظيفة .

حقيقة فوز ريال مدريد على برشلونة 7-0 :
كان لمشجعي فريق ريال مدريد رأي آخر بعد هزيمته من فريق برشلونة بأربعة أهداف نظيفة في منافسات الدوري الإسباني لكلاسيكو الأرض بمدينة مدريد ، حيث رفضوا هذه النتيجة وأعلنوا فوز فريقهم بسبعة أهداف مقابل لا شئ .

قام لويس سواريز بتسجيل هدفين في المباراة ، كما قام اللاعبين  أندريس إنيستا ونيمار دا سيلفا بتسجيل هدفين آخرين،ولكن جماهير الفريق الملكي لم يعترفوا بهذه النتيجة أو حتى المباراة التي شهدها العالم كله .  

قام أحد مشجعين فريق ريال مدريد بفبركة مقطع فيديو ونشره على مواقع الانترنت المختلفة، ويظهر هذا الفيديو نتيجة الكلاسيكو بالعكس ، وجعل الفريق الملكي يبدو وكأنه فاز بالمباراة بسبعة أهداف مقابل لا شئ

ويتيز هذا الفيديو بأنه مصنوع بحرفية شديدة ، فقام باستغلال جميع للفرص الضائعة من لاعبي الفريق الملكي وتحويلها إلى أهداف محققة للفريق، كما تم تحويل الأهداف التي حققها فريق برشلونة إلى فرص ضائعة

أهم نتائج الكلاسيكو :
– في عام ١٩٤٣ فاز فريق الريال مدريد بعشرة أهداف نظيفة على نادي برشلونة .

_ في شهر فبراير عام ١٩٣٥ فاز الريال على برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين

– في  شهر سبتمبر عام ١٩٤٩ فاز الفريق الملكي على الفريق الكاتلوني بستة أهداف مقابل هدف احد في ملعب السنتياجو برنابيو

– في عام ١٩٥٠ فاز الفريق الكتالوني على الفريق الملكي بسبعة أهداف مقابل هدفين اثنين فقط .

– في عام ٢٠٠٩ فاز فريق برشلونة على فريق ريال مدريد بستة أهداف مقابل هدفين فقط بعد أن أحرز ليونيل ميسي هدفين، وتيري هنري هدفين، وبويول وبيكيه هدف لكل منهما.

– وفي عام ١٩٩٤ فاز فريق برشلونة على فريق الريال بخمسة أهداف مقابل لا شئ في الجولة ١٨ بملعب كامب نو تحت قيادة المدرب الهولندي يوهان كرويف

– في عام ٢٠١٠ فاز فريق برشلونة بخمسة أهداف نظيفة على ريال مدريد وكان هذا أول موسم لجوزيه مورينيو في فريق ريال مدريد في ملعب كامب نو .

في عام ٢٠١٠ فاز فريق برشلونة بخمسة أهداف نظيفة على ريال مدريد وكان هذا أول موسم لجوزيه مورينيو في فريق ريال مدريد في ملعب كامب نو .

في عام ٢٠١٥ فاز برشلونة على الريال بخمسة أهداف مقابل لا شئ في ملعب سانتياجو برنابيو في الليغا ، حيث قام  للويس سواريز بتسجيل هدفين ، وقام كل من إنييستا ونيمار بتسجيل هدف لكل منهما، وكانت هذه الهزيمة لها تأثير كبير على  المدرب الإسباني، رافا بينيتيز، حيث أقيل بعد أسابيع قليلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حقيقة فوز ريال مدريد على برشلونة 7-0 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المرسال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق