تونس: مناظرة لاختيار مدير عام التلفزيون الرسمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تونس: مناظرة لاختيار مدير عام التلفزيون الرسمي من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

في سابقة من نوعها في تاريخ تونس، عُقدت صباح اليوم الثلاثاء، في العاصمة التونسية مناظرة بين المرشحين لتولي منصب المدير العام .


المناظرة نُقلت مباشرة على "القناة الثانية" التابعة للتلفزيون التونسي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لـ"الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي - البصري" (الهايكا) والتلفزيون. 

وجرت بين 3 مرشحين طرحتهم  لـ "الهايكا"، وهم محمد الأسعد الداهش وخالد نجاح ومحمود بوناب الذين قدموا برنامج عملهم لمدة 3 سنوات لإدارة التلفزيون التونسي والخطة الإصلاحية للخروج به من المشاكل التي يعاني منها منذ فترة وجعلته يتراجع من حيث نسب المشاهدة والدخول في أزمة مالية نتيجة تراجع عائداته من الإعلانات التجارية.

اقــرأ أيضاً


"الهايكا" ستختار أحد المرشحين الذين قدمتهم الحكومة التونسية، ليتم بعد ذلك الإعلان عن توليه المنصب في الأيام المقبلة، وفقاً لما ينص عليه "الفصل 19" من "المرسوم 115" المنظم .

يذكر أنه في خمسين سنة، هي عمر التلفزيون الرسمي التونسي، تداول على إدارته 16 مديراً عاماً.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تونس: مناظرة لاختيار مدير عام التلفزيون الرسمي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق