فيديو وصور: تفاصيل ووقائع غريبة.. هل تغار إليسا من يارا؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو وصور: تفاصيل ووقائع غريبة.. هل تغار إليسا من يارا؟ من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

ارتبط إسم الثنائي إليسا ويارا كثيراً في السنوات الأخيرة بسبب الحديث عن المنافسة والغيرة بين المطربتين، ولكن في الأيام الأخيرة اشتعل الجدل مرة أخرى بعد طرح إليسا أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، والتي عرضتها لاتهامات السرقة من لحن أغنية يارا "حاسس"، ولكنها لم تكن المرة الأولى التي تتهم فيها إليسا بتقليد يارا والغيرة منها!

إليسا تلاحق يارا في هذه الأمور.. هل تحاول تقليدها وإغاظتها؟!

ويعرف الكثيرون من جمهور المطربتين انهما من بلدة واحدة من لبنان "دير الأحمر بالقاع"، ويشتركان في أمور أخرى منها التميز في الأغاني الرومانسية والعاطفية ويتتنافسان في مجال الغناء، ورغم ان إليسا تسبق يارا في بداية مسيرتها الفنية إلا ان اتهامات الغيرة من يارا ومحاولة تقليدها تلاحقها دائماً بسبب عدة وقائع.

أولى الوقائع التي ربطت يارا بإليسا، هي المفاجأة التي كشفها الشاعر فارس اسكندر، صاحب كلمات أغنية "عبالي حبيبي" لإليسا، والذي قال في برنامج "لهون وبس" إن إليسا طلبت من صناع الأغنية ومهندس الصوت أن يجعل صوتها قريباً لصوت يارا من خلال المؤثرات الصوتية، وهو الأمر الذي رفضت يارا التعليق عليه عند سؤالها عليه أكثر من مرة.

ويبدو ان العلاقة بين يارا وإليسا ليست على ما يرام، رغم عدم وجود خلافات علنية وصريحة بينهما، وهو ما يظهر في الأسئلة المتكررة ليارا حول علاقتها بإليسا أو باهتمام الجمهور بالمقارنة بينهما، حتى ان البعض اتهم يارا بمحاولة تقليد إليسا في صورها، ولكنها تحدثت من قبل عن إليسا وقالت إنها لا تعرفها شخصياً ولكنها نجمة وتتمنى لها التوفيق، وغنت في إحد البرامج أغنيتها "بتمون" كدليل على عدم وجود خلافات أو غيرة من جانبها.

ولكن إليسا عادت لتلاحق يارا مجدداً في عدة أمور، أبرزها خروج أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بيحبوني" شبيهه في لحنها لأغنيتين ليارا "حاسس" و "شفتو من بعيد"، وهو ما يشير إلى تأثر إليسا بأسلوب يارا الغنائي بالفعل، وأعادت الأغنية الحديث عن الغيرة بين ابنتي بلدة "دير الاحمر".

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Jul 31, 2018 at 10:59am PDT

ولم تتوقف إليسا عند ألحان يارا وصوتها فقط، وأثارت الجدل في الساعات الأخيرة بنشرها صوراً تجمعها باللاعب المفضل لدى يارا "ليونيل ميسي"، ورغم انه أمر عادي بعدما جمعتها الصدفة بنجم الكرة في حفل زفاف دانييلا سمعان، إلا ان إليسا اتهمت بمحاولة إغاظة يارا وتقليدها والغيرة منها بسبب نشرها صوراً مع ميسي بكثافة وأكثر من مرة وأعطت اهتماماً بصورها معه في الوقت الذي تروج فيه لألبومها الجديد، فهل تغار إليسا بالفعل من يارا؟! 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو وصور: تفاصيل ووقائع غريبة.. هل تغار إليسا من يارا؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق