سعد لمجرد يطرح فيديو كليب أغنية "كازابلانكا".. يغني بالفرنسية للمرة الأولى!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سعد لمجرد يطرح فيديو كليب أغنية "كازابلانكا".. يغني بالفرنسية للمرة الأولى! من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

القاهرة - هي الأربعاء, 08/01/2018 - 02:31

أشعل النجم المغربي سعد لمجرد منافسة الصيف بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "كازا بلانكا" عبر قناته على "يوتيوب"، بعد طرحها على الإذاعات والقنوات المغربية أمس، والأعلان عنها منذ بداية شهر يوليو، وحققت مشاهدات عالية في الساعة الأولى من طرحها.

سعد لمجرد يفاجيء الجمهور بالغناء بالفرنسية وموديل الكليب تخطف الأنظار

وفاجأ سعد لمجرد جمهوره في أغنيته الجديدة "كازبلانكا" بالغناء باللغة الفرنسية للمرة الأولى في مسيرته، وابتعد عن اللهجة المغربية التي تميزت بها أغانيه في السنوات الأخيرة، ولم يمنع ذلك من تعبير جمهوره عن اغجابهم بموسيقى الأغنية الصيفية والعالمية وكذلك من طريقة تصوير الكليب، وحقق ما يقارب نصف مليون مشاهدة في الساعة الأولى من طرحه.

ولاقى فيديو كليب سعد لمجرد الإعجاب أيضاُ بسبب مواصلته تصوير أغانيه في المناطق السياحية بالمغرب، وصور الفيديو أثناء تواجده مؤخراً في المغرب في شهر رمضان، ونفذ به رقصات جديدة كعادته في أعماله المصورة، وتدور كلمات الأغنية في إطار عاطفي على عكس ما تردد عن غناءه لمدينة كازبلانكا في المغرب.

وخطفت أيضاُ موديل كليب "كازبلانكا" الجزائرية سارة إكرام الأنظار في الفيديو، خاصة بعد شهرتها الواسعة في الفترة الأخيرة بسبب الشبه بينها وبين ميريام فارس، بالإضافة إلى المساحة الكبيرة التي حظيت بها في مشاهد الكليب، وينافس سعد لمجرد هذا الصيف بأغنيته الجديدة والتي جاءت بعد ما يقارب من عام ونصف قضاها في فرنسا بسبب محاكمته في تهمة اغتصاب فتاة فرنسية ولم تحسم إلى الآن. 

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سعد لمجرد يطرح فيديو كليب أغنية "كازابلانكا".. يغني بالفرنسية للمرة الأولى! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق