تطورات الحالة الصحية لإيناس عز الدين بعد إنقلاب سيارتها ونقلها العناية المركزة..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تطورات الحالة الصحية لإيناس عز الدين بعد إنقلاب سيارتها ونقلها العناية المركزة..صور من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

القاهرة ـ هي الأربعاء, 08/01/2018 - 10:32

الفنانة المصرية إيناس عز الدين نقلت قبل ساعات على وجه السرعة إلى الطوارئ بعد تعرضها لحادث سير مروع، حيث انقلبت سيارتها في طريق الساحل الشمالي بمصر عند منطقة وادي النطرون، وكانت بصحبة زوجها أحمد العيسوي، وتم تداول صورة السيارة بعد الحادث مدمرة تماما، حيث أصيبت الممثلة المعروفة بإصابات بالغة.

سيارة إيناس عز الدين مدمرة بالكامل

المطرب الشعبي أحمد العيسوي زوج الفنانة إيناس عز الدين، من جهته كتب تدوينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطالبا الجمهور بالدعاء لها، حيث مكثت الفنانة بالفعل في غرفة العناية المركزة نظرا لدقة حالتها.

سيارة ايناس عز الدين

ولكنه قبل قليل طمأن الجمهور مؤكدا أنه تم نقلها لغرفة عادية بالمستشفى الذي تعالج به بمدينة السادس من أكتوبر، ولكن الأطباء يتابعون حالتها بدقة نظرا لضخامة الحادث الذي أسفر عن إصابتها بشكل كبير في مناطق متفرقة بجسدها.

استقرار نسبي في الحالة الصحية لإيناس عز الدين

ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن الحادث ولا بشأن الحالة الصحية للممثلة المرتبطة حاليا بتصوير فيلمها الجديد "خسسني شكرا"، حيث لم تنه مشاهدها به حتى الآن، وهو بطولة مدحت تيخة وسامي مغاوري، وقد عرض لإيناس عز الدين مؤخرا الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم".

إيناس عز الدين

فيما بناشد أصدقاء الفنانة الجمهور بالدعاء لها لتتجاوز أزمتها الصحية سريعا، وتصبح حالتها أكثر استقرارا.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تطورات الحالة الصحية لإيناس عز الدين بعد إنقلاب سيارتها ونقلها العناية المركزة..صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق