القبض على أول مواطن يخوض تحدي كيكي وتغريمه 1050 جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أول مواطن يخوض تحدي كيكي ، حيث قام ببث مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى اثناء مشاركته في تحدي كيكي، وأظهر الفيديو تعرض المواطنين للخطر بسببه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خلال الأيام الماضية مقطع فيديو، تضمن قيام قائد سيارة ملاكى بالنزول من السيارة أثناء سيرها بالطريق العام والتخلى عن عجلة القيادة وغلق بابها مع استمرارها فى السير بدون سائق، والترجل بجوارها والقيام بحركات استعراضية بجوارها، ما يعرض حياته وحياة المواطنين من المارة وقائدى السيارات للخطر.

أسفرت الجهود عن تحديد قائد السيارة المشار إليها ويدعى “حاتم. ص”، طالب جامعى، مقيم بمدينة نصر القاهرة، وعقب تقنين الإجراءات تم استدعاؤه وأقر بملكيته للسيارة المشار إليها وارتكابه الواقعة.

بالعرض على النيابة المختصة، قررت تغريم المخالف مبلغ 1050 جنيها، حيث سدد الغرامة المستحقة وأخلى سبيله بالضمان الشخصى من سراي النيابة.

جدير بالذكر، أن تحدي كيكي انتشر على ساحة”السوشيال ميديا” بسرعة كبيرة جدا، تلك التحدي الذي يحمل أخطار كبيرة لمتحديه، فهو عبارة أن ينزل الشخص من سيارته وهي على الطريق ومازالت تسير في طريقها، ويرقص على أنغام أغنية In My Feelings للمغني العالمي دريك Drake، ويقوم أحد من داخل السيارة بتصويره أثناء تأديته الرقصة، ومن ثم تنزيل الفيديو على “السوشيال ميديا” مصحوبًا بهاشتاج “#DoTheShiggy”، أو هاشتاج “كيكي”.

كانت البداية منذ أسبوع تقريبًا، عندما نشر الكوميدي “شيغي” وصاحب برنامج the shiggy show، فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام الأغنية، ليعجب الكثيرون بحركاته وليقرروا أن يقبلوا التحدي.

وقد انتشر التحدي بسرعة البرق من أقصى الشمال لأقصى الجنوب والشرق والغرب، ونفذ التحدي أناس من مختلف دول العالم، وكان من بين المتحدين الممثل الأمريكي العالمي “ويل سميث” والذي نشر عبر صفحته الخاصة على الانستجرام ، مقطع فيديو ظهر به وهو يتسلق جسرًا في العاصمة الهنجارية “بودابست” بطريقة غير قانونية، وأدى الحركات الراقصة، بينما كانت الطائرة العمودية تحوم فوقه وتصور المشهد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القبض على أول مواطن يخوض تحدي كيكي وتغريمه 1050 جنيه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق