شفايف كيم كارداشيان تثير الجدل على مواقع التواصل..الجمهور: دي محقونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صورا جديدة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”، تسببت في إثارة الجدل بين العديد من جمهورها ومحبيها ومتابعيها.

حيث ظهرت كيم البالغة من العمر 37 عاما زوجة نجم الراب كانى ويست بشفاه ممتلئة بشكل مبالغ فيه، وذلك بصور التقطت لها من أجل الترويج لمجموعة مكياجها الجديدة، ولكن دافع عنها عدد من محبيها ومعجبيها، مؤكدين أنها استخدمت إحدى الحيل الجمالية لتظهر شفاهها أكبر حجما، ولكنها لم تخضع لأى حقن تجميلى، وعلق بعض الجمهور الأخر بأنها قامت بعملية حقن لتجميل شفاها.

من جهة أخرى، ظهرت كيم مرتدية فى إحدى الصور “bodysuit ” حمل إمضاء دار أزياء ” Tom Ford”، ووصل سعره إلى 800 جنيه استرلينى

جدير بالذكر، أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان تحتفل الفترة المقبلة بمرور عام على إطلاق ماركتها العالمية في عالم مستحضرات التجميل kkw.

يذكر أن، كيم كرداشيان اسمها الحقيقي كيمبرلي نويل كارداشيان ولدت في لوس أنجلوس من أب من أصل أرمنيّ وأم سكوتلنديّة الأصل.

اكتسبت كيم شهرتها بعدما سطع نجمها في عالم تلفزيون الواقع في البرنامج الذي يرصد حياتها وعائلتها بكلّ تفاصيلها على قناة E! الأميركية بعنوان : Keeping Up with the Kardashians والمستمرّ منذ العام 2007.وأدّت كرداشيان أدوار تمثيلية عدّة، إضافةً الى اطلاقها وشقيقاتها عطور وخطّ خاص بهنّ في عالم الأزياء باسم Kardashian collection. وتعتبر الشابة الأميركية من أثرى نظيراتها من نجمات تلفزيون الواقع والشخصيات الاجتماعية إذ حققت أرباحاً العام 2010 لامست حدود الستّ ملايين دولار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شفايف كيم كارداشيان تثير الجدل على مواقع التواصل..الجمهور: دي محقونة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق