شاب مصري يكشف عن الامكانيات المطلوبة للعمل بشركتي google و facebook

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المهندس مهند عبد الفتاح عن الامكانيات المطلوبة للعمل بشركتي google و facebook ، حيث قدم الإعلامي شريف عامر فقرة خاصة من برنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «أم بي سي مصر»، باستضافته للمهندس مهند عبد الفتاح ليروي قصة نجاحه وعمله في شركتي google و facebook العالميتين.

قال المهندس مهند عبد الفتاح خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، إن دراسته لم تكن العامل الأساسي وراء التحاقه بشركات عالمية مثل google وfacebook، tالتعليم في مصر لم يؤهل الشباب للعمل في هذا المجال ولكن الشاب يعتمد على الدراسة خارج الجامعات.

وأضاف المهندس مهند عبد الفتاح خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، أنه استقال بعد عام من تعيينه معيدًا في جامعة القاهرة بسبب ظروف عائلية ومشاكل مع الجامعة، خاصة بعد رفض تمديد إجازته لظروف مرض والدته، مشيرًا إلى أن بداية عمله في المجال كان في شركة google وبعدها جاء له عقد عمل من facebook.

وأوضح المهندس مهند عبد الفتاح خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، أن رئيس قسمه في كلية الهندسة اتبع أسلوب “التطفيش”، لافتًا إلى أن مصر بها الكثير من المواهب المميزة في هذا المجال مسئولين في مناصب كبيرة عالمية.
شاهد أيضا:
الأرصاد الجوية تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة

وزير البترول يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن توصيل الغاز الطبيعي

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاب مصري يكشف عن الامكانيات المطلوبة للعمل بشركتي google و facebook ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق