الأرصاد الجوية تزف بشرى سارة للمواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، بشرى سارة ينتظرها جميع المواطنين، حيث قال إن درجات الحرارة ستنخفض بنسبة من 3 لـ 4 درجات ابتداء من اليوم على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ولكن ستظل درجات الحرارة مرتفعة على الوجه القبلى والصعيد وشرم الشيخ، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” عبر فضائية “الأولى”، اليوم الخميس.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” عبر فضائية “الأولى”، اليوم الخميس، أن الأسبوع المقبل سيشهد انخفاضًا كبيرا في درجات الحرارة ولكن سيشعر المواطن في بعض الأيام بارتفاع درجات الحرارة نتيجة ارتفاع نسب الرطوبة وليس لوجود ارتفاع في درجات الحرارة.

ونوه الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” عبر فضائية “الأولى”، اليوم الخميس، بأن الطقس سيكون خلال الاسبوع المقبل لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة وقد يمتد إلى اسبوع أخر.

شاهد أيضا:
الأرصاد الجوية تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة

استقرار أسعار الذهب بالسوق المحلي اليوم الخميس 26-7-2018.. وعيار 21 يسجل هذا الرقم

«الأرصاد الجوية» تقدم نصائح للمرضى وكبار السن لمواجهة الطقس السئ

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأرصاد الجوية تزف بشرى سارة للمواطنين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق