شاهد| ريم البارودي برفقة كريم أبو زيد مع أصدقائهم في الساحل الشمالي.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة الممثلة ريم البارودي على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام جلسة تصوير جديدة لها مع مجموعة من اصدقائها في الساحل الشمالي.

وظهرت ريم البارودي في جلسة التصوير وبرفقتها الفنانة كريم ابو زيد، وعدد من اصدقائهم وكانت السعادة تسيطر على أجواء الجلسة، وعلقت ريم قائلة:” أنه وقت الهدوء ” .

وفي سياق أخر، تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” مؤخرا أنباء تفيد بزواج الفنانة المصرية ريم البارودي من ثري عربي يقيم في البرازيل.

فعلقت الفنانة ريم البارودي على هذه الأخبار، خلال لقائها في برنامج «قالوا وقلنا»، والمذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، قائلة: «إن هذه الشائعة مضحكة جدًا وأنها تشفق على هذا الشخص لأنه أكيد مرتبط».

وأضافت الفنانة ريم البارودي، خلال لقائها في برنامج «قالوا وقلنا»، والمذاع عبر الفضائية المصرية الأولى: «الفانز بتوعي من حبهم أني ارتبط تخيلوا القصة دي ونزلوا صورة واحد أنا عمري ما شوفته قبل كدا، لو أتجوزت هكتب بوست أني ارتبطت».

جدير بالذكر أن الفنانة ريم البارودي شاركت هذا العام في مسلسل 30 ليلة وليلة مع المطرب سعد الصغير وسامح حسين من إخراج إبرام نشأت.


شاهد أيضا:
شاهد| تامر حسني يكشف عن برومو أغنيته الجديدة ناسيني ليه.. فيديو

شاهد| النيولوك الجديد لرانيا يوسف وسارة سلامة في نقابة الممثلين..صور

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد| ريم البارودي برفقة كريم أبو زيد مع أصدقائهم في الساحل الشمالي.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق