"الكيتو دايت"..لمشاري راشد يشعل عاصفة بتويتر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"الكيتو دايت"..لمشاري راشد يشعل عاصفة بتويتر نقلاً عن موقع المصريون، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

تسببت تدوينة  للقاري والمنشد الكويتي مشاري راشد العفاسي في موجة من ردود الأفعال الواسعة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب تغريده عن " وجبات الدايت".

كان العفاسي قد غرد علي حسابه علي تويتر "أفضل نظام غذائي جربته نظام " الكيتو جينيك دايت " نزلت بشهر 6 كيلو اقرؤوا عنه وشوفوا باليوتيوب " سحر".

وأضاف مشاري راشد  هذه ليست دعاية ولا استشارة طبية ، لافتا إلي أن الشباب الكويتي والمطعم الوحيد المتخصص بالكويت بنظام الكيتو طلبوا مني أصور وجبتي وعلي بالعافية.

وغرد حساب فيصل المسلّم : " عليك بالعافية شيخ وأنا شفتك شخصيا وعرفت مدى التزامك بالدايت اللي ماشي عليه ونتيجته مبينة واضحة .. الله يلبسك ثوب الصحة والعافية".

بينما غرد حساب محمد رجب :  بالهناء و الشفاء يا شيخنا الجليل، لكن، أفضل نظام غذائي هو Plant Based Diet

وغرد آخر : "يا شيخنا من راقب وزنه مات هماً" .

فيما سخر حساب ناصر الفهد قائلا : "ناقص يقول يساعد على صيام عشرة ذي الحجة".

جاء هذا بعد قيام  الداعية السعودي محمد العريفي منذ عدة أيام بوضع إعلان لقهوة " أرابيكس الخير" علي حسابه والتي تقول : " مسافر الصيف لا تنس أساسيات الكيف ..حضرها في الفندق" ، بدون أي تعليق من قبل العريفي ، والتي اعتبرها البعض أنها مجرد دعاية للقهوة لا تليق بصفحة الداعية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الكيتو دايت"..لمشاري راشد يشعل عاصفة بتويتر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصريون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق