محمد شاهين يستعين بشخصيتي "سليم الأنصاري وصالح القناوي" في "إحنا الجدعان"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد شاهين يستعين بشخصيتي "سليم الأنصاري وصالح القناوي" في "إحنا الجدعان" من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

تجاوز برومو أغنية "إحنا الجدعان" لنجم ستار أكاديمي محمد شاهين، حاجز المليون مشاهدة وذلك عقب طرحها بـ24 ساعة فقط، عبر صفحة "شاهين" الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي"الفيسبوك".

وإنهالت تعليقات الجمهور علي الفيديو بمجرد طرحه، وأعربوا عن إشتياقهم لرؤية الفيديو كليب كاملًا، وإعجابهم بالفكرة وخصوصًا إنها غامضة وغير مفهومة حتي الآن، وتعجبوا من ظهور عدة شخصيات في البرومو مثل شخصية "صالح القناوي" الذي قام بها الفنان محمد رمضان، بمسلسل "نسر الصعيد"، وشخصية "سليم الأنصاري" الذي جسدها الفنان أمير كرارة، بمسلسل "كلبش"، مما أثار فضولهم لمعرفة قصة الكليب، حيث طالبوه بسرعة طرح الكليب.

أغنية "إحنا الجدعان" من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج إسلام الفولي، ويدور موضوع الأغنية حول أنه لا يجب أن يكون الشخص"مشهور" و"ثري" ليكون"محبوبا" من الجميع.

وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبدالجابر،وسام عبدالمنعم، احمد عادل، أسامه عبد الهادي،صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رأفت، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد، وليد رياض، ومحمدي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد شاهين يستعين بشخصيتي "سليم الأنصاري وصالح القناوي" في "إحنا الجدعان" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق