إعلامية تعلن تبرعها بأعضائها بعد الوفاة على الهواء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، تبرعها بأعضائها بعد الوفاة على الهواء مباشرة، وذلك خلال برنامج “صالة التحرير” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأربعاء.

ووجهت الإعلامية عزة مصطفى، وزير الداخلية، نداء بوضع آلية على المستندات الرسمية والشخصية لكل مواطن، سواء على البطاقة أو الرخصة، بتخصيص خانة، يعبر فيها عن موافقته للتبرع بأعضائه بعد الوفاة من عدمه، وذلك خلال برنامج “صالة التحرير” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأربعاء.

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامج “صالة التحرير” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأربعاء:”أنا عاوزة طريقة على بطاقتي ورخصتي.. بعد وفاتي أنا متبرعة لكل ما يصلح لإنقاذ حياة إنسان آخر.. أنا خلاص مت أنا هعمل إيه”.

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامج “صالة التحرير” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الأربعاء، قائلة: نداء لوزير الداخلية، أرجو تخصيص خانة على الرخصة أو البطاقة، للموافقة أو عدم موافقة الشخص على التبرع بأعضائه بعد الوفاة.
شاهد أيضا:
شاهد|إسراء عبد الفتاح برفقة زوجها حمدي الميرغني في لبنان.. صور

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إعلامية تعلن تبرعها بأعضائها بعد الوفاة على الهواء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق