سيدة تحتفل بزواجها من نفسها .. والسبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
سيدة تحتفل بزواجها من نفسها .. والسبب نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

مصراوي-

تزوجت مدربة الحياة ليندا دوكتار التي تعيش في جولد كوست فى أستراليا من نفسها أمام 3 من أصدقائها المقربين، وذلك بعد تعرضها لعلاقة عاطفية مؤلمة وفاشلة.

وارتدت ليندا، البالغة من العمر 34 سنة، ثوبًا أزرق بنفسجيا وأرجوانيا ونظرت إلى مرآة تحملها بينما كانت تتلو عهودها لنفسها، وفقًا لما نشره موقع "روسيا اليوم".

وبعد وقت قصير من الاحتفال الذي جرى يوم عيد الحب عام 2017، كتبت دوكتار على إنستجرام: "لقد تزوجت من نفسي. لقد شهدت بالأمس أقوى طقوس الحب الذاتي والزواج الذاتي المعروفة للبشرية، مع تلاوة وعود الحب والشرف واحترام روحي اليوم وغدا ودائما".

وأضافت: "بالأمس، اخترت أن أصبح رفيقة روحي وذاتي المفضلة. أنا كل شيء. حان دورك لاختيارك نفسك". كما وصفت المرأة الأسترالية حبها لنفسها بأنه "أعظم ثورة".

واستوحت دوكتار فكرة زواجها من ذاتها بعد أن قامت صديقتها، إيماجان لوف، وهي مستشارة سابقة تعمل في مجال العلاقات الجنسية، بالشيء نفسه في بالي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سيدة تحتفل بزواجها من نفسها .. والسبب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق