حق الرد.. طاهر رحيم يكشف بالمستندات حقيقة ادعاءات المخرج محمد هلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حق الرد.. طاهر رحيم يكشف بالمستندات حقيقة ادعاءات المخرج محمد هلال من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

نفى الدكتور طاهر رحيم، رجل الأعمال وصاحب شركة "وييف مالتى ميديا كوربوريشن" وشقيق الملحن محمد رحيم، ما نشر مؤخرًا حول الحكم عليه بالحبس بسبب عدم تسديد مستحقات تصوير فيديو كليب، موضحًا أنه عاري تمامًا من الصحة، وأن الغرض من ذلك التشهير به.

وقال "رحيم" إن المخرج محمد هلال، تعرف عليه وطلب منه التعاون فنيًا معه وإخراج فيديو كليبات للمطربين الذين ينتمون لشركة ييف مالتي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع.

وأضاف: حرصًا على دعم المواهب الشابة وافقت على التعاون معه، وتعاقدنا على إنتاج فيديو كليب من إخراجه، وقام بصرف مستحقاته المالية قبل بدء التصوير، وكان ذلك بحضور مدير التصوير طارق رمسيس، وتم تحرير "شيك" بمبلغ ٧٠ ألف جنيه وليس٨٠ ألف كما ذكر على سبيل عربون لحين دفع المبلغ واستلام الشيك يتم استلامهم عند إجراء عمليات المونتاج للكليب.

وأوضح "رحيم" أنه تفاجئ باختفاء المخرج خلال عمليات التصوير، ولكنه ظهر مره أخرى متحججًا أنه كان نائمًا بأحد غرف الفندق، وأوصاه إلا يعطي باقي المبلغ لطارق رمسيس، ويسلم المال له هو فقط" –على حد قول-.

وأوضح رحيم: "بعد ذلك حدثت مشاجرة بينه وبين طارق رمسيس، وتدخلت لفض المشاجرة، وأخذ باقي المبلغ مني، أمام طارق رمسيس".

ولفت دكتور طاهر رحيم، إلى "أنه قام بتحرير محضر بسراي النيابة لضمان حقه في امتناع المخرج محمد هلال، ومماطلته بتسليم الشيك له بتاريخ 19 فبراير لعام 2015 م، وذلك تأمينا لحقه في إلا يحاول صرف الشيك مرة أخرى، وحصوله على ذات المبلغ مرتين".

كما نفى الدكتور طاهر رحيم، وجود أى علاقه لقناة مزيكا أو المنتج محسن جابر، بمحمد هلال لأنه لا يعرفه، حيث ذكر الأخير أن القناة هي من اتفقت معه وهذا عار عن الصحة لأن المخرج كان متعاقدًا معي وأنا من تعاقد مع قناة مزيكا باعتبارهم شركاء لي فى أكثر من مشروع ضخم.

وأكد دكتور طاهر رحيم، أنه من رفع كافة المحتويات من قناة مزيكا ومن أمر برفع الفيديو من القناة لأنه لم يحقق أى إرادات نهائيًا نظرًا لفشل المطرب المغمورالذى يدعى محمد حليم، الذى قام بالنصب عليا بالاتفاق مع النصاب المسجون والذى يدعى الإخراج محمد محمد حسن حسن الشهير بمحمد هلال، علما بأن هذا النصاب قد قدمنا كافة المستندات الدالة على صحة كلامنا ومن واقع سجلات الأحكام الصادرة ضد النصاب محمد هلال بوقائع مواقعة انثى بالأكراه والتشهير بها ونفذ فيها حكم سنه سجن والنصب على المطرب إبراهيم عبدالقادر وكثيرًا من ضحاياه، حيث تعددت الوقائع ولقد قدمتا كافة المستندات الدالة على ذلك.

وهذه المستندات من صور رسمية من المحاكم التى أصدرت عليه أجمالى الأحكام وصورة من محضر سرقة الشيك الخاص بنا المحضر المحرر، وشهادة من المحكمة ببراءتنا وانقضاء الدعوى الباطلة التى قدها ضدى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حق الرد.. طاهر رحيم يكشف بالمستندات حقيقة ادعاءات المخرج محمد هلال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق