بالفيديو… ممثلات سوريات يرقصن “كيكي”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالفيديو… ممثلات سوريات يرقصن “كيكي”

تفاعل العديد من الممثلات السورية مع رقصة “كيكي” الشهيرة، والتي انتشرت بكثافة في الوطن العربي خلال الأيام القليلة الماضية، وشاركت بها العديد من نجمات الفن في العالم العربي، بينما انتقدتها أخريات ووصفنَها بأنها مجرد تقليد أعمى لا قيمة له.

ومن الفنانات السوريات اللواتي شاركن بالرقصة الشهيرة، النجمة السورية جيني أسبر التي استغلت رشاقتها وقدراتها الرياضية للمشاركة بهذه الرقصة الشهيرة، وهي تقوم بالقفز بالحبل مستغلة قوامها الرياضي، وممارستها للرياضة بشكل يومي، عدا عن دراستها الأكاديمية لها، حيث شاركت جيني مقطع الفيديو الذي تقدّم الرقصة من خلاله عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلًا من قبل جمهورها الذين عبّروا عن إعجابهم برقصتها.

وكذلك الأمر بالنسبة للفنانة السورية رنا العظم، التي قدمت رقصة “كيكي” الشهيرة، ونشرت مقطع الفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

أما على الصعيد الفني، فستعدّ جيني خلال الفترة المقبلة للمشاركة ببطولة مسلسل “سنة ثانية زواج” للمخرج يمان إبراهيم، وهو الجزء الثاني من مسلسل “سنة أولى زواج”، كما أنّ أمامها مشروع عمل بدويًّا لم تتضح معلومات عنه بعد، فيما لم تعلن رنا عن مشاريعها للموسم المقبل .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو… ممثلات سوريات يرقصن “كيكي” ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أوقات الشام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق