موعد صلاة عيد الأضحى 2018 في مصر والسعودية .. موعد وقفة عرفات 1439

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد صلاة عيد الأضحى 2018 في مصر والسعودية .. موعد وقفة عرفات 1439 من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

العيد فرحة تلك الجملة التي يكثر تداولها خلال هذه الأيام عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك 2018-1439، لذلك نقدم أجمل التهاني لكل الأمة الإسلامية في شتى أنحاء الأرض عبر موقعكم عرب فور نيوز، حيث نستعرض مع موعد صلاة عيد الأضحى في مصر والمملكة العربية السعودية وذلك بجميع المحافظات والمدن، كما سنقدم لكم مجموعة مختارة من أرقى عبارات التهاني بمناسبة العيد الكبير ووقفة عرفات من خلال رسائل ومسجات عيد الأضحى أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

عيد الأضحى المبارك 2018

تناقلت وسائل الإعلام بعض الأنباء حول موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك 2018، حيث صرح بعض علماء الفلك بأنه من المتوقع أن يكون الاثنين 20 أغسطس هو وقفة عرفات على أن يكون الثلاثاء 21 أغسطس هو أول أيام عيد الأضحى المبارك وذلك لتعذر رؤية هلال شهر ذي الحجة يوم 11 أغسطس، وسوف نتابع معكم خلال الأيام القادمة إعلان هلال شهر ذي الحجة 1439.

وقفة عرفات 1439

من أجمل وأمتع المشاهد التي يمكن أن تراها العين هي رؤية حجاج بيت الله الحرام بالملابس البيضاء وهو يطوفون حول الكعبة المشرفة بمكة المكرمة ويرددون كلمات التلبية الجميلة، التي تشعر القلب بروحانيات جميلة وسعادة غامرة، وأيضا سماع خطبة عرفة وآيات القرآن الكريم، تلك المشاعرة الجياشة التي يتمناها كل مسلم ومسلمة للتواجد بهذا المكان المقدس وتأدية مناسك الحج عند رؤيتهم هذا المشهد العظيم.

موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2018

وإليكم موعد وتوقيت صلاة عيد الأضحى المبارك 2018 في محافظات مصر كالتالي:

  • محافظة القاهرة في تمام الساعة 5:18 صباحا
  • محافظة الجيزة في تمام الساعة 5:19 صباحا
  • محافظة الاسكندرية في تمام الساعة 5:20 صباحا
  • محافظة المنيا في تمام الساعة 5:25 صباحا
  • محافظة أسيوط في تمام الساعة 5:26 صباحا

أما بالنسبة للملكة العربية السعودية فسوف تكون في تمام الساعة 5:20 بمدينة الرياض، و 6:24 في مكة المكرمة.

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2018

هناك العديد من العبارات التي يمكن أن يتم تبادلها بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2018 عبر مواقع التواصل الإجتماعي منها عبارات أدعية دينية ومكنها عبارات مضحكة وغيرها كلمات رقيقة للأصدقاء والأحباب.

  •  قبل إنشغال الخطوط وقبل الشبكة ماتبقى إخطبوط كل عيد وإنت سعيد ومبسوط.
  • بكل عبارات التهاني  بكل الحب والأماني بكل إحساس وجداني كل عيد وانت بخير.
  • كل عام وأنت الى الله أقرب ولفعل الطاعات أرغــــــب وللجنة أسبــــــــــــــــــــق.
  • ادام الله لكم الاعياد دهورا … والبسكم من تقواة نورا … عيدكم مبارك.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد صلاة عيد الأضحى 2018 في مصر والسعودية .. موعد وقفة عرفات 1439 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق