مرض شريهان ووفاة فيروز وزواج ياسمين صبري.. أبرز شائعات النجوم في يوليو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مرض شريهان ووفاة فيروز وزواج ياسمين صبري.. أبرز شائعات النجوم في يوليو نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

إعداد- سما جابر:

شهد شهر يوليو انتشار عدد من الشائعات الخاصة ببعض الفنانين والفنانات، والتي تعلق بعضها بأنباء طلاق وزواج ووفاة، وغيرها، وحاول عدد من النجوم التواصل مع جمهورهم وتوضيح مدى صحة هذه الأخبار، ويرصد مصراوي في السطور التالية أبرز تلك الشائعات

انفصال دنيا سمير غانم وهشام جمال فنيًا

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال جلسات العمل الخاصة بالفيلم الجديد المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، وكانت دنيا وهشام قد نشرا صورة تجمعهما على موقع انستجرام، لينفيا الشائعات التي أطلقها البعض حول انفصالهما فنيًا.

وأكد كل من دنيا وجمال على استمرار تعاونهما الفني، الذي سيبدأ بتصوير الفيلم خلال شهر، ثم التحضير لمسلسلهما المقبل لرمضان 2019 بعد غياب العام الماضي الفيلم.

مرض شريهان

نفى السيناريست مدحت العدل، الشائعات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة الفنانة شيريهان بالسرطان، وأنها تأخرت في العروض المسرحية بسبب سوء حالتها الصحية.

وقال العدل، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "لا أعرف من أين جاء مروجو تلك الشائعة بهذا الكلام الغريب، البعيد تمامًا عن الحقيقة"، مدللًا على قوله بأن "شيريهان" بدأت مع الكاتبة مريم نعوم، والمخرج محمد ياسين الإعداد للمسرحية الجديدة، وكل ما يخص المشروع يتم الآن في سياقه الطبيعي.

حادث أمير كرارة

نفى الفنان أمير كرارة الأخبار والشائعات التي تم تداولها الساعات الماضية بتعرضه لحادث، وطمأن كل محبيه بأنه بخير ويستمتع بإجازته فى الساحل الشمالى.

ونشر "كرارة" عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو يطمئن فيه متابعيه عليه، مطالبًا بعدم ترويج شائعات وأخبار كاذبة عنه.

وفاة فيروز

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة فيروز عن عمر يناهز الـ 83 عامًا، لكن سرعان ما نفت مصادر مقربة من العائلة خبر وفاة الفنانة الكبيرة.

كما أفادت وكالات أنباء أجنبية أخبار عن نفي عائلتها خبر وفاتها وأنها تتمتع بتلك الأيام بصحة جيدة، ولم تدخل المستشفى حتى الآن بسبب وعكة صحية أو ما شابه ذلك.

طلاق أحلام

نفت المطربة الإماراتية أحلام، طلاقها من زوجها القطري مبارك الهاجري، مؤكدة أن هناك محبة متبادلة بينهما.

كانت أنباء ترددت عن طلاق أحلام، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر من خلال هاشتاج "طلاق الفنانة أحلام"، لترد عبر حسابها على تويتر بنشر صور لها برفقة زوجها وابنها، علقت عليها: "يا صاحب الهاشتاج، على الأقل سوّ هشتاج لحفلتي في أمريكا تاريخ 21/7/2018 المشكلة أنه يحبني وأنا أحبه وإحنا نحب بعض".

زواج ياسمين صبري وترك آل شيخ

أعربت الفنانة ياسمين صبري، عن إنزعاجها الشديد من كثرة الشائعات المُتداولة عنها خلال الفترة الأخيرة، وخاصة شائعة ارتباطها من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

ونشرت ياسمين، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتبت فيها: "كفاية إشاعات بأة !! كده كتير".

زواج هيفاء وطلاق حليمة بولند

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أخبارًا تفيد بزواج الفنانة هيفاء وهبي من مدير أعمالها محمد وزيري، وأيضًا طلاق الفنانة حليمة بولند من زوجها، وحتى الآن لم تعلق أي من الفنانتين على تلك الأخبار المتداولة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مرض شريهان ووفاة فيروز وزواج ياسمين صبري.. أبرز شائعات النجوم في يوليو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق