تعرف على سر ترك عمر مصطفى متولي مسرح مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتبر الفنان الممثل عمر مصطفى متولي أول فنان ترك مسرح مصر رغم نجاحه وقد برر قراره برغبته في التركيز في السينما والمسرح، وقد خرج أشرف عبد الباقي وقتها ليؤكد أنه ليس غاضبا من قرار الأول وتمنى له النجاح بمشواره الفني.

بالرفن أن الانطلاقة الحقيقة لعمر متولي عندما التحق بفريق مسرح مصر الذي ظل به عدة سنوات، والذي شارك من خلاله في العديد من العروض المسرحية برفقة مجموعة من أبرز نجوم الكوميديا في الوقت الراهن، قبل أن ينفصل عنه مؤخرا.

جدير بالذكر، أنه يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان عمر مصطفى متولي والذي ولد 1 أغسطس من عام 1983 وأكمل اليوم عامه الـ35 .

حيث أن عمر مصطفى متولي نشأ في عائلة فنية فوالده الفنان الراحل مصطفى متولي وخاله عادل إمام، وبدأ نشاطه الفني عام 2008 بدأ حياته الفنية مشاركاً في فيلم (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة) 2008، ليشارك بعدها في عدة أعمال سينمائية مثل: (سفاري) 2010، (ساعة ونص) 2012، (تتح) 2013، و(قلب الأسد) 2013. كما شارك في بطولة مسلسل (9 جامعة الدول) 2012.

وشارك في بطولة عدد من الأفلام منها :”اوشن 14″ و”قلب الأسد” و”ساعة ونص” وشارك أيضًا في عدد من المسلسلات أبرزها “حالة عشق” و”دلع البنات”.

وتعد شخصية طاعون الذي يعمل جارد بأحد الملاهي الليلية، واحدة من أبرز الشخصيات التي قدمها عمر متولي في مشواره الفني، حيث نجحت الشخصية في لفت الأنظار في مسلسل “دلع بنات، قبل أن يعود ويقدم الشخصية مرة أخرى في فيلم “أوشن 14” الذي شارك في بطولته مع نجوم مسرح مصر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على سر ترك عمر مصطفى متولي مسرح مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق