الفنانة نادين الراسي تنتهي من تسجيل "لا لا مابخونك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 بيروت ـ ميشال حداد

انتهت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، من تسجيل أغنية خاصة تحمل عنوان " لا لا ما بخونك "، من كلمات الشاعر نبيل أبو عبدو، وألحان جان صليبا، وإنتاج داني فارس، وهي ثاني تجربة غنائية لها بعد أغنية "ولاد البلد"، التي كانت مقدمة مسلسل يحمل نفس الاسم، وهي تعتبر أن مسألة اللجوء إلى الغناء تأتي من قاعدة الهواية ليس أكثر ولا أقل كونها تحترف التمثيل ولا تريد استبداله بأي مهنة أخرى .

وترى نادين أن صوتها الجميل يؤهلها للخوض غمار مثل تلك التجارب وهي ابنة الأسرة الفنية ووالده ملحن ومطرب وشقيقها الفنان جورج الراسي، وشقيقتها المطربة راشيل الراسي، وأيضًا أخت الفنانة ساندرين الراسي وهي تجد نفسها في المكان الصحيح الذي لا تتعدى فيه على الغناء وإنما تعبر عن ذاتها في تجارب تليق بها .

والراسي اعتزلت المقابلات الإعلامية بشكل تام دون أن تلقي الضوء على الأسباب التي جعلتها على مسافة بعيدة من الصحافة مع العلم أنها صديقة لعدد من الصحافيين المعروفين في لبنان والدول العربية لكن يبدو أن الأزمات التي مرت بها جعلتها تتخذ ذلك القرار الشبه نهائي . ونادين في المرحلة تفضل أن تتم الكتابة عنها بدلاً من إجراء الحوارات التي ربما تمس بتفاصيل لا تريد العودة إليها في حياتها كونها وبحسب تعبيرها تنظر إلى المستقبل .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الفنانة نادين الراسي تنتهي من تسجيل "لا لا مابخونك" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق