ما تروحش للبحر بإيد فاضية.. 8 حاجات مهمة لازم تبقى في شنطتك وانت رايح تصيف (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ما تروحش للبحر بإيد فاضية.. 8 حاجات مهمة لازم تبقى في شنطتك وانت رايح تصيف (فيديو) نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

بدأ موسم المصايف، ومع استمرار الطقس السيئ الذي يسيطر على الأجواء، ينزح كثيرون من الناس من مدنهم وأماكن إقامتهم، هاربين للمصايف، فإذا كنت بصدد الهروب فهناك أمور مهمة لا يجب أن تهملها.

الحياة في المصيف قد تبدو حياة عادية، وربما يراها البعض لا تختلف كثيرا عن نمط معيشتهم المعتاد، لكن الطبيعة الجوية والأجواء العائلية وحالة الطقس وما يتعرض له الشخص من شمس ورطوبة في المصيف، كلها أمور تقتضي تعاملا مختلفا، وتحتاج من المصطافين الاهتمام بتدبير عدد من الاحتياجات والتفاصيل الضرورية للتمتع بالمصيف.

 

نصائح طبية لشنطة المصيف

مع توجه كثيرين من الناس للمدن الساحلية والشواطئ هربا من حرارة الجو، يجب الاهتمام بمحتويات شنطة المصيف وأهم ما يجب توفره فيها، وعن هذا الأمر يقول الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية والرئيس السابق للمركز القومي للبحوث، إن شنطة الشاطئ تحمي في كثير من الأحيان من بعض الحوادث البسيطة التي يمكن السيطرة عليها سريعا، لعدم الحاجة للتوجه إلى قسم الطوارئ في إحدى المستشفيات.

وعن أهم المحتويات والعناصر التي يجب الحرص على توفرها في شنطة المصيف، يقول الدكتور هاني الناظر إن هذه التفاصيل تشمل عددا من الأمور، أبرزها...

محتويات شنطة المصيف

1ـ من المهم توفير كريم واقٍ من الشمس بدرجة حماية +50، على أن يوضع كل ساعتين.

2ـ يحتاج الشخص في المصيف لزجاجة دهان "كالامين" لعلاج الهرش والحكّة.

3ـ توفر كريم مطهر للجروح من الأمور المهمة، لتفادي حوادث الشواطئ ومنع تلوث الجروح.

4ـ اهتم باصطحاب زجاجة من اليمون أو الخل، فستكون مفيدة حال التعرض لقرص قناديل البحر.

5ـ عليك الاستحمام عقب الخروج من البحر ويُنصح باستخدام صابون جلسرين.

6ـ حال التعرض لتهيج البشرة والتهابها فمن المفيد أن يكون بصحبتك كريم مرطب للبشرة.

7ـ احمل معك نوعا من أنواع كريمات الحروق للتعامل مع حروق الشمس البسيطة.

8ـ حتى لا تكون عُرضة للشمس المباشرة عليك حمل شمسية معك للوقاية من أشعة الشمس الضارة.

ADTECH;loc=300
ADTECH;loc=300

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ما تروحش للبحر بإيد فاضية.. 8 حاجات مهمة لازم تبقى في شنطتك وانت رايح تصيف (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق