عمر الشناوي يؤكد أن " الأب الروحي" كانت بداية رائعة له

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة_إسلام خيري

أكد الفنان الشاب عمر الشناوي أنه على الرغم من أنه حفيد النجم كمال الشناوي ولكنه لم يسع إلى دخول الوسط الفني والتمثيل من قبل ، ولكن دخوله الوسط الفني جاء عن طريق الصدفة من خلال أحد أصدقائه الذي كان يريد الحصول على ورشة تمثيل ، و أقنعه لكي يأخذ معه الورشة ثم قام مدرب التمثيل الخاص به بترشيحه لدوره الأول في مسلسل "الأب الروحي" والذي حقق نجاحًا كبيرًا ثم جاء بعدها ترشحيه للمشاركة في مسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة والذي حققه نجاحًا رائعًا .

وكشف الشناوي في تصريح خاص إلى "لايف ستايل" أن ردود الفعل التي تلقاها عن شخصية الضابط حسام في مسلسل "كلبش" فاقت كل ما كان يتوقع من نجاح بخاصة  من جمهور أمير كرارة وكان سعيدًا جدًا لمشاركته في عمل فني .

و يذكر أن مسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، ريم مصطفى، محمد لطفي، دياب، أحمد عبد العزيز، فراس السعيد، أحمد صيام، نبيل عيسى، ميريهان، وأحمد حاتم، وقصة المسلسل مأخوذة عن رواية ليوسف حسن يوسف، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عمر الشناوي يؤكد أن " الأب الروحي" كانت بداية رائعة له ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق