جينيفر أنيستون: الانجاب ليس من أحلامي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جينيفر أنيستون: الانجاب ليس من أحلامي نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

محمود علي

كشفت نجمة هوليود جينيفر أنيستون عن الكثير من جوانب حياتها الشخصية، وأنها ليست حزينة لخروج أكثر من رجل من حياتها.

وقالت النجمة البالغة من العمر 49 عاماً أنها غير محطمة بعد انفصالها عن "جاستن ثيرو"، مضيفة ان الانجاب ليس من أحلامها، وفق ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأوضحت أن عدم انجابها يعود لسبب طبي، ولم تندم علي انفصالها عن أي من أزواجها، نافية ما يتردد عن أنانيتها وحبها لعملها علي حساب شريك حياتها، مضيفة أنه لا أحد يعلم ما يجري خلف الأبواب المغلقة.

وقالت أنها واجهت صعوبات في الانجاب، لكن لا أحد يعرف طبيعة الأزمات العاطفية والطبية التي تمر بها، ولا أحد يعرف مدي حساسية ذلك بالنسبة لها.

واستنكرت التمييز الجنسي الذي تتعرض له النساء في هوليود، فدائماً عندما يتم الانفصال تتحمل المرأة نتيجة فشل العلاقة أمام المجتمع وفي وسائل الإعلام.

يذكر أن جينيفر أنسوتون انفصلت عن "جاستن ثيرو" في وقت سابق من هذا العام وهم يعملون حاليا على اتمام طلاقهم، وتزوجت من براد بيت لمدة خمس سنوات وانفصلت عنه في عام 2005.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جينيفر أنيستون: الانجاب ليس من أحلامي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق