الأرصاد السعودية تحذر من الغبار على 5 مناطق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأرصاد السعودية تحذر من الغبار على 5 مناطق من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

الأرصاد السعودية تحذر من الغبار على 5 مناطق

محمد حسين الخميس, 08/02/2018 - 00:41

كشفت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية عن توقعاتها لحالة الطقس على مدن ومحافظات المملكة اليوم الخميس.

حيث أشارت الأرصاد السعودية في بيان رسمي لها من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أنها تتوقع هطول أمطار رعدية على على 3 مناطق في المملكة.

وأشار خبراء الأرصاد الجوية السعودية إلى نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على 5 مناطق في المملكة.

ونوهت الأرصاد السعودية في بيانها الرسمي إلى مناطق مرتفعات جازان وعسير والباحة سوف تكون مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة وسط سماء غائمة بشكل جزئي.

كما حذرت هيئة الأرصاد السعودية من الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تتسبب في الحد من مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية لمناطق مكة المكرمة، وعسير، وجازان بالإضافة إلى أجزاء من منطقتي الجوف والحدود الشمالية.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأرصاد السعودية تحذر من الغبار على 5 مناطق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق