موعد صرف الدفعة التاسعة من حساب المواطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد صرف الدفعة التاسعة من حساب المواطن من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

حساب المواطن السعودي

محمد حسين الخميس, 08/02/2018 - 00:45

أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عن موعد إيداع الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم الخاصة بشهر أغسطس.

موعد صرف الدفعة التاسعة

وأشار برنامج حساب المواطن السعودي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى تبقي 8 أيام على إيداع الدفعة التاسعة في حساب المواطنين المسجلين في برنامج الدعم السعودي.

ونوه حساب المواطن السعودي إلى أن الدفعة التاسعة من الدعم سوف تشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة، ممن لم يطرأ تغيير على حالتهم بالإضافة إلى المستحقين الذين اكتملت طلبات تسجيلهم حتى 10 يوليو الماضي.

تعيين متحدث رسمي باسم البرنامج

يأتي هذا فيما أصدر المشرف العام على برنامج حساب المواطن المهندس علي راجحي قراراً بتعيين سلطان بن محمد القحطاني مديرًا للتواصل ومتحدثًا رسميًا باسم البرنامج.

وتأتي هذه الخطوة، بهدف رفع مستوى التواصل والتفاعل بين حساب المواطن وجميع المستفيدين من خدماته، وتوعيتهم بدوره وبالأنظمة والإجراءات ذات العلاقة به , كما سيسهم المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن في الإجابة على استفسارات وسائل الاعلام ومدها بالمعلومات والإحصائات ذات الموثوقية العالية.

يذكر أن القحطاني يتمتع بخبرات عملية متنوعة في قطاع الإعلام والعلاقات العامة والتواصل المؤسسي، حيث عمل في عدد من الجهات الحكومية والأهلية.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موعد صرف الدفعة التاسعة من حساب المواطن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق