رومان أبراموفيتش يقدم 30 مليون جنيه إسترليني لشراء شقة في تشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن - ماريا طبراني

دفع رجل الأعمال رومان أبراموفيتش، 30 مليون جنيه إسترليني لشراء شقة بنتهاوس ثلاثية في تشيلسي واترفرونت، بالإضافة إلى 85,000 جنيه إسترليني لوقوف السيارات. وأن شراء بنتهاوس يبلغ مساحته 6000 متر مربع ويطل على ملعب تشيلسي لكرة القدم ونهر Chelsea Creek، وهو موقع تجديد كبير حول محطة كهرباء لوتس رود القديمة، صفقة مربحة خاصة وأنها أكبر شقة في البرج المكون من 37 طابقًا والذي صممه السير تيري فاريل. إذا كنت ترغب في أن تكون جارًا لرجل الأعمال أبراموفيتش، فإن "شقق البنتهاوس" المكونة من طابق واحد لا تزال متوفرة من 12 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الواجهة النهرية في ويستمنستر، الدوبلكس في الطابقين السادس عشر والسابع عشر من ريفر ووك ، الذي بناه رونسون كابيتال بارتنرز، هو آخر البنتهاوس الأربعة التي تم تطويرها، بسعر 22.5 مليون جنيه إسترليني من خلال الشركة الهندسية سافيلز. وفي ساحة 20 غروفنور في فينتشاتون في مايفير ، وصل سعر البنتهاوس المكون من ثماني حجر للنوم والأخرى المكونة من أربعة حجر إلى ما يصل إلى 38 مليون جنيه إسترليني للأكبر ، وتم بيعها قبل أي شقة أخرى، مما وضع معيارًا جديدًا بقيمة 8 آلاف جنيه إسترليني لكل قدم مربع. في أول أماكن الإقامة الخاصة، ستأتي هذه الشقق ذات العلامات التجارية والتي تديرها بشكل كامل من قبل فور سيزونز ، دون المتاعب أو الأفكار المرعبة المرتبطة بوجود فندق في الموقع.

ولم يكن سوق البنتهاوس في لندن مفتوحا وقد ارتفع سعر البنتهاوس الجنوبي الذي يبلغ ارتفاعه 6,077 قدمًا في The Heron في مدينة لندن ، إلى النصف حيث انخفض سعر الطلب إلى 9.95 مليون جنيه إسترليني منذ إطلاقه قبل أربعة أعوام.

وقال أليكس فينش، مدير التطوير السكني في الشركة العقارية "JLL": "إنه سوق ضخم ومثير للإعجاب ، ولكن ربما يكون موقع المدينة بمثابة عقبة أمام مشتري البنتهاوس بهذا النوع من الميزانية وهو كبير جدًا. حتى المشترون الذين لديهم هذا النوع من المال يدركون تمامًا ما إذا كان قيمة جيدة - وإذا كان لديك 20 مليون جنيه إسترليني ، فستجد أن السوق الرئيسي الفائق بين يديك ".

وتذكر البنتهاوس في تشيلسي كريك ، التي شهدت أيضًا هبوطًا حادًا في الأسعار من 17 مليون جنيه إسترليني تقريبًا إلى بيع بقيمة 9 ملايين جنيه إسترليني.  لأولئك الذين يبحثون عن أفضل الصفقات، فإن البنتهاوس الدوبلكس الذي تبلغ مساحته 7220 قدم مربع في سنتربوينت، الذي صممه سبينوكشيا فرويند ، يتم عرضه للبيع في سبتمبر/ايلول مقابل 55 مليون جنيه إسترليني.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رومان أبراموفيتش يقدم 30 مليون جنيه إسترليني لشراء شقة في تشيلسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق