"الموسيقيين" تفوّض هاني شاكر لحل أزمة النقابة مع محمد رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"الموسيقيين" تفوّض هاني شاكر لحل أزمة النقابة مع محمد رمضان نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

كتب- محمد مجدي:

قال أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة الموسيقيين، في تصريحات لمصراوي: "إن الفنان محمد رمضان لم يحصل على التصاريح الخاصة التي تسمح له بالغناء، موضحا أنه يجب أن يتواصل مع النقابة لأخذ التصاريح اللازمة، حتى لا يتم اتخاذ إجراء ضده".

وانتقد "سكرتير النقابة" أغنية رمضان الجديدة التي تحمل اسم "الملك"، قائلا: "محمد رمضان كنجم أصبح قدوة لشباب كثيرين، فيجب عليه تقديم أعمال هادفة تفيد الشباب والمجتمع، لأنه قدم الأغنية على طريقة أفلامه "عبده موتة، والألماني"، التي يظهر خلالها في دور البلطجي.

وأشار إلى أن هيئة النقابة عقدت جلسة لمناقشة وضع "رمضان" من الغناء دون تصريح، وتم تفويض السيد النقيب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية لحل الأزمة، والتفاوض مع النقابات المعنية".

وأوضح أن السيد النقيب هاني شاكر يتواصل مع السيد نقيب الممثلين لحل الأزمة، حيث يوجد مظلة واحدة تجمعنا، وهي الاتحاد العام للنقابات الفنية، والتي تجمع نقابات "الموسيقيين، والممثلين، والسينمائيين"، ونحن لا نقف أمام حرية الإبداع، بضوابط وإجراءات قانونية يجب اتباعها، لتقديم أعمال هادفة، مؤكدا أن هناك جرائم ترتكب باسم حرية الإبداع".

يذكر أن كليب "الملك" للفنان محمد رمضان أثار ضجة كبيرة، وانتقادات اتهم أغلبها محمد رمضان بالغرور، بعد تعمده تصوير الكليب بأسلوبٍ استعراضي بسياراته الفارهة، وقصره المَنِيف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الموسيقيين" تفوّض هاني شاكر لحل أزمة النقابة مع محمد رمضان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق