نجوم الفن في احتفالية خاصة بمناسبة العيد السابع لصالون المحور الثقافي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة-إسلام خيري

 تعرض قناة "المحور" الجمعة في التاسعة مساءً، حلقات مجمعة بمناسبة العيد السابع لصالون المحور، تحت عنوان  "صالون المحور – وما زال العطاء مستمرًا" في احتفالية خاصة بمناسبة على انطلاق صالون المحور الثقافي، كمنبر إعلامي وثقافي يشارك قضايا مجتمعه.

وأعرب د. حسن راتب، رئيس شبكة قنوات "المحور" عن سعادته بمرور سبعة أعوام على انطلاق صالون المحور الثقافي، والذي يُعد منبرًا وطنيًا وإعلاميًا وثقافيًا يشارك قضايا مجتمعه، ويستضيف رموز وعلماء ومثقفي مصر والوطن العربي، منهم ألهام شاهين ورجاء الجداوي وسميرة أحمد ومحمود قابيل والسيناريست والإعلامي محمد الغيطي وحكيم وسمير صبري .

وأشار راتب، إلى أن صالون المحور الثقافي منذ انطلاقه وعبر أكثر من مئة حلقة قدم العديد من الأمسيات الوطنية الثقافية من أجل المشاركة في طرح الأفكار والرؤى والمقترحات من أجل نهضة مصر في إطار الدور الهام للإعلام الجاد الذي يهتم بقضايا مجتمعه .

ويُذكر أن قناة المحور أعدت احتفالية خاصة تحت عنوان "صالون المحور .. وما زال العطاء مستمر " بمناسبة العيد السابع لصالون المحور الثقافي وتعرض بدءً السبت، حلقات مجمعة بمشاركة النخبة من الوزراء والسياسين وأهل الفكر الثقافة والفن والإعلام .

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نجوم الفن في احتفالية خاصة بمناسبة العيد السابع لصالون المحور الثقافي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق