عاجل

منتج فيلم "122" يكشف سبب خروجه من سباق أفلام عيد الأضحى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
منتج فيلم "122" يكشف سبب خروجه من سباق أفلام عيد الأضحى نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

كتبت- سما جابر:

كشف سيف عريبي منتج فيلم "122" أسباب خروج الفيلم من موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وكتب "عريبي" عبر حسابه على انستجرام: "لقد حرصنا ومنذ اللحظة الأولى من بدء مشروع فيلم 122 على أن نقدم كل الإمكانيات المتاحة من أجل الخروج بالنتيجة الأفضل لعمل سينمائي يرتقي لمستوى تطلعات الجمهور".

وأضاف: "وكون أن فيلم 122 هو أول فيلم مصري يعرض بتقنية الـ4DX لذا يجب أن تكون جميع عمليات ما بعد الإنتاج منفذة بالشكل الأمثل والأفضل وبعد أن رأينا أن جدول الإنجاز بالشكل الذي نطمح إليه يتعارض مع موسم العيد آثرنا عدم النزول بمستوى أقل وأن نعطي العمل حقه".

وتابع: "نعد جمهورنا العزيز بأن الفيلم سيكون متاحًا لهم حالما ننتهي من عمليات ما بعد الإنتاج والتي نعمل عليها الآن بالتعاون مع افضل الشركات الأمريكية التي أنجزت أهم الأعمال العالمية.. وفي النهاية نتمنى لجميع الأفلام المشاركة في موسم العيد النجاح وصنع الفارق".

يُذكر أن "122" بطولة طارق لطفي وأحمد داود وأمينة خليل ومحمود حجازي، وإنتاج سيف عريبي وتأليف صلاح الجيهني وإخراج ياسر يسري، ويعد ثاني الأفلام الروائیة الطویلة لیاسر الیاسري، بعد فیلم "في الوقت الضائع" وھو إنتاج إماراتي بطاقم عمل من أنحاء العالم، وفاز بجائزة اختیار الجمهور في مھرجان مینا بولیس سانت بول السینمائي الدولي.

Screenshot_8

Screenshot_8

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منتج فيلم "122" يكشف سبب خروجه من سباق أفلام عيد الأضحى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق