حلا شيحة لمنتقديها: غطا البكابورت هايتفتح بس لما أعرف أحمي بناتي كويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أغلقت الفنانة الممثلة حلا شيحة صفحتها الجديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام والتى قامت بإنشائها منذ ايام قليلة وفضلت استمرار صفحتيها على فيسبوك وتويتر.

وعلقت الفنانة الممثلة حلا شيحة عبر صفحتها على تويتر بشأن حالة الاهتمام غير المبررة من وجهة نظرها بسبب عودتها الى الساحة الفنية على الرغم من أن هناك كثيرا من القضايا الاجتماعية الهامة.

وقالت حلا: “نساء العراق و سوريا اتقتلوا واغتصبوا.. محدش نزل بوستات وفيديوهات استجداء و استعطاف و رجاء .. حلا شيحة اتغيرت قناعاتها أصبح الأمر جلل .. وسبب في شماتة الاعداء وبكاء وندب وحدب.. انا باستصغر الهالة الاعلامية و البكائية دي أمام اي بنت اتقتلت و اتهتك عرضها و شرفها بإسم الدين و الاسلام”.

وأضافت حلا: “وانا عارفة كل الاستجداء ده ليه.. علشان محدش عايز غطا البكابورت ده يتفتح .. لأن كله هيروح في الرجلين .. هيتفتح بس لما اعرف احمي بناتي كويس”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حلا شيحة لمنتقديها: غطا البكابورت هايتفتح بس لما أعرف أحمي بناتي كويس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق