فى ذكري ميلاد الراحلة ميرنا المهندس.. تعرف على أهم المحطات الفنية بمشوارها الفنى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فى ذكري ميلاد الراحلة ميرنا المهندس.. تعرف على أهم المحطات الفنية بمشوارها الفنى من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

يصادف اليوم الإثنين الأول من أكتوبر ذكري ميلاد الفنانة الشابة الراحلة ميرنا المهندس، و التى ولدت بمحافظة القاهرة 1 أكتوبر عام 1978.

بداياتها فى عالم الأضواء

عملت في مجال الإعلانات في عمر التاسعة مع حسين حلمي المهندس، وأضافت لاسمها لقب "المهندس" نسبة إليه، ودرست في السلام كولدج ثم في معهد الباليه، والتحقت بعد ذلك بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت تتميز بجمالها الهادئ وشقاوتها، وقد قال لها مخرج أحد إعلاناتها إنه يتوقع أن تكون ممثلة قوية.

حياتها العاطفية

لم تتزوج ميرنا وكانت تخشى الفشل في الحب والزواج.

أسباب إبتعادها عن التمثيل

منذ سنوات طويلة أصيبت "ميرنا" بسرطان القولون وظلت سنوات تتلقى العلاج، وفضّلت وقتها أن تختفي عن الأنظار وترتدي الحجاب، وبعد رحلة علاجية قرر الأطباء استئصال القولون وعادت ميرنا بصحة جيدة إلى جمهورها وقدمت عدداً من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، وبدأت تتذوق طعم النجاح من جديد، وفي ظل حلاوة مذاق هذا النجاح عاد السرطان ليهاجمها من جديد وكسب معركته هذه المرة.

معاناتها مع السرطان

في آخر أيام "ميرنا" منعت عنها الزيارة، وحاول عدد كبير من الفنانين زيارتها فكانت تخبرهم بأن الزيارة ممنوعة لسوء حالتها الصحية، وبعد تدهور حالتها، قرّر الأطباء إجراء عملية جراحية لها لكن سوء حالتها منعهم من إجرائها إذ لم يكن جسدها يحتمل آلاما أخرى بعد ما تذوقته من آلام صاحبة الجسد النحيف لسنوات.

أعمالها الدرامية

عملها الدرامي الأول كان المسلسل الشهير "ساكن قصادي"، ثم قدمت أعمال أخرى مثل "بره الدنيا" و"محمود المصري"، "أحلام عادية"، "بنات أفكاري"، "أرابيسك"، و أخيراً "أريد رجلاً" الذى عرض بعد وفاتها.

أعمالها السينمائية "العيال هربت"، "الأكاديمية"، "يوم ما أتقابلنا"، "أيظن"، "جيران السعد"، وآخر أعمالها "زجراج".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فى ذكري ميلاد الراحلة ميرنا المهندس.. تعرف على أهم المحطات الفنية بمشوارها الفنى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق