أحمد حليم يطرح كليب جديد بعنوان "6 بوسات" علي اليوتيوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - إسلام خيري

يطرح المطرب أحمد حليم فيديو كليب يحمل اسم "6 بوسات" باليوتيوب من كلمات باسم عادل والحان محمد النادي وتوزيع طارق عبدالجابر ومدير التصوير رامى عادل ومنتج فنى حسين أمين وإشراف عام حامد سعيد ومن إخراج تامر سليم من إنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفني ومن المقرر طرحه على قناة مزيكا وعدد من القنوات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتدور أحداث الكليب حول شخص يعانى من قله الحب ويذهب الى طبيب فى حارة الكيت كات ليعالجة فى اطار كوميدى وننشر عدد من الصور أثناء تصوير الكليب .

الاغنية من البوم "محبتش اللى حبتنى" الذى سوف يتم طرحة خلال الايام المقبله فى الاسواق ويتعاون حليم من خلاله مع عدد من الموزعين والشعراء والملحنين من ضمنهم باسم عادل وعلاء سليمان واحمد سامى وهشام صادق وقصى باسل وسلمى رشيد ومحمد جابر ومحمد النادى واحمد راجح وطارق عبد الجابر ويحيى يوسف وتميم ووسام عبد المنعم ومحمد شفيق واحمد عادل ونؤاس جواد وديجيتال ماستر امير محروس .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد حليم يطرح كليب جديد بعنوان "6 بوسات" علي اليوتيوب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق