أحمد الفيشاوي يؤكد زوجتي الجديدة لا تبحث عن الشهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - لايف ستايل

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي، حالة جدل واسعة خلال الأيام الأخيرة خاصة بعد مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية برفقة زوجته ندى.

أحمد الفيشاوي، قام خلال مشاركته في العرض الخاص لفيلمه الجديد «عيار ناري»، بتقبيل زوجته أكثر من مرة على السجادة الحمراء، الأمر الذي أثار انتقادات كثيرة حوله واتهمه البعض بالبحث عن الشهرة.

أحمد الفيشاوي، رد على هذا الاتهام في تصريح صحفي قال فيه: «لا أبحث عن الشهرة، وكذلك زوجتي لا تفكر بها، ولكننا كنا نتصرف على طبيعتنا دون أي تمثيل أو تصنع، خاصةً وأن مدينة الجونة التي تقام بها فعاليات هذا المهرجان لها ذكريات جميلة معنا».

وعبر الفيشاوي عن سعادته بحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئته بزواجه خلال المهرجان.

ندى، هي الزوجة السادسة لأحمد الفيشاوي، كما أنه يعد هو الزوج الثاني لها حيث سبق لها الزواج ولها 3 بنات من زوجها الأول.

يذكر أن فيلم «عيار ناري»، والذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، أقيم العرض الخاص به ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بحضور أبطال الفيلم، وهم روبي ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد الفيشاوي يؤكد زوجتي الجديدة لا تبحث عن الشهرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق