من شذى سبت إلى ميريام فارس وهيفاء وهبي... مرض الفنانين يثير القلق والشائعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
من شذى سبت إلى ميريام فارس وهيفاء وهبي... مرض الفنانين يثير القلق والشائعات من موقع سيدتى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

حالة من القلق سادت بين محبّي الفنانة البحرينية شذى سبت، بعد الإعلان عن إصابتها بمرض لم تكشف ماهيته.
وضع شذى الملتبس أعاد إلى الذاكرة "مصيبة" ميريام فارس المحتجبة عن الأضواء منذ مدّة، والتي اكتفت بوصف مرضها بأنّه مصيبة، نافية أن يكون سرطاناً.
ولأنّ المرض هو أكثر ما يتعاطف معه الجمهور، قد تبدو بعض أخبار المرض أشبه بشائعات هدفها استدرار التعاطف، إلا أنّ شائعات المرض سرعان ما تنكشف، لينقلب التعاطف إلى سخط على الفنان واتهامه بخديعة جمهوره، ما يدفع أي فنان إلى التفكير ملياً قبل الإعلان عن مرضه، حتى لو كان المرض مثبتاً بالأدلة والبراهين.

شذى سبت
شذى ليست بخير، هذا ما أكدته شقيقتاها شيلاء وأبرار اللتان وجّهتها دعوة إلى محبي شذى للدعاء لها بالشفاء.
لم توضح الشقيقتان حقيقة الوعكة الصحية التي تعاني منها شذى الموجودة في المستشفى منذ أسبوعين، إلا أنّهما نفتا بشكل قاطع أن يكون مرض شذى ناجم عن تداعيات عملية تجميل.
تغريدات الفنانين بدورها أثارت القلق، إذ تمحورت حول الطلب إلى المحبين بالدعاء للفنانة الشابة التي بدورها بدت بغاية اليأس، وكتبت سلسلة تغريدات عن الموت والرحيل وطلبت السماح.
وجاء في تغريدة شذى "في يوم ما سأرحل ويرحل معي ازعاجي في كل يوم لن يتوقعه أحد .. سأكون ذكرى قد تكون جميلة عند البعض وقد تكون لا فأعذروني إن اخطأت".
ثم كتبت "لن يفقدك بعد رحيلك إلا من كنت تسعده بكلامك أو تجبر خاطره أو واسيته بفعل أو من نصحته سراً أو فتحت له باب للخير أنت عابر على الدنيا.. فكن ذا أثر جميل".
وعادت وختمت تغريداتها بتغريدة مقلقة جاء فيها "في نهاية الحياة تخرج النفس منفردة لا يرافقها سوى الأعمال الصالحة".

-ميريام فارس


لا تزال الفنانة ميريام فارس غائبة عن الأضواء، منذ الكشف في شهر أغسطس الماضي عن إصابتها بمرضٍ خطير، وإصدارها بياناً أكّدت فيه أنّ مرضها مصيبة مؤكدة أنّه ليس سرطاناً طالبة احترام خصوصياتها.
مع انكفاء ميريام، وتيقّن الصحافة أنّ الخبر اليقين لن يصدر إلا عنها، وأنّها متمسّكة بالصّمت، خفّ الحديث عن مرض ميريام، إلا أنّ غيابها عن الساحة الفنيّة لا يزال مقلقاً.
فالفنانة لم تظهر سوى مرة واحدة في صورة مع ابنها جايدن بدت فيها يدها تعانق يد ابنها الملطخة بالألوان. لم يعرف ما إذا كانت الصورة جديدة، أم أن ميريام لا تزال في المستشفى بعيدة عن ابنها كما نشرت بعض الصحف.
ميريام تحرص بين الحين والآخر على كتابة تغريدات كان آخرها تغريدة أعربت فيها عن اشتياقها لجمهورها، قبل أن تعود وتعايد المملكة العربية السعودية في يومها الوطني، إلا أنها لغاية اليوم لم تطمئن جمهورها إلى وضعها الصحّي.

ماغي بوغصن


انشغل محبو الفنانة ماغي بوغصن في شهر يوليو الماضي بخبر دخولها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية في منطقة الرأس لاستئصال كيس دهن كان بقاؤه سيشكّل خطراً على حياتها.
دخلت ماغي إلى غرفة العمليات مصابة بانهيار حاد، وقبل إجراء العملية، تبيّن أنّ الكيس قد تقلّص ولم يعد بحاجة إلى عملية، كانت ستتطلب من الفنانة البقاء أشهراً في مرحلة النقاهة، فضلاً عن تداعياتها الكثيرة.
"سيدتي" التقت ماغي في حوار سينشر قريباً تحدّثت فيه بإسهاب عن العملية الملغاة، وعن تفاصيل مذهلة رغم أنّ قصة المرض لم تطوَ بعد.

-هيفاء وهبي


في مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب، تحدّثت الفنانة هيفاء وهبي للمرّة الأولى عن معاناتها من مرضٍ نادرٍ في طفولتها، وقالت إنّ طبيبها في ذلك الوقت كان أهم شخص في حياتها، وأهم من والدها أيضًا.
وروت أنّ الطبيب أنقذها من الموت عندما كانت في السابعة من عمرها، حيث نقلت إلى المستشفى وهي تعاني من مغص، فشخصوا حالتها بالتهابٍ في البنكرياس، وهو مرض نادر يعاني منه واحد من كل مليون طفل، وكانت بحاجة الى إجراء عملية نسبة نجاحها 1.5%. وإن الطبيب أجرى لها العملية وأنقذ حياتها.

عاصي الحلاني


بعد كشف الفنانة إليسا عن إصابتها بمرض السرطان، وشفائها منه، أعلن الفنان عاصي الحلاني أنه عانى من مرض خطير قبل سنتين، وتحديداً خلال تصوير برنامج "ذا فويس"، ولم يكشف عن طبيعة مرضه، مكتفياً بالقول إنّ الله نجّاه بفضل دعاء الأحبة.

 

 

نادين لبكي لـ"سيدتي نت": فيلم "كفرناحوم" غيّر حياتي وهذا أجمل ما حصل فيه

ياسمين صبري على خطى دينا الشربيني وهذا ما قرّرته

في ليلة اشتياق وحنين.. راشد الماجد ووليد الشامي وعايض يتغنون بحب الوطن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( من شذى سبت إلى ميريام فارس وهيفاء وهبي... مرض الفنانين يثير القلق والشائعات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سيدتى

إخترنا لك

0 تعليق