أسماء عمران تكشف استخدامها النوع الأفضل من الصلصال الحراري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - ندى أبو شادي

كشفت مصممة وحدات الديكور، أسماء عمران، عن تصميماتها من أكواب و "مجات " وميداليات.

وقالت عمران في تصريح خاص لـ"لايف ستايل"،  إنها تخرجت من كلية التجارة ولكن موهبتها كانت منذ الصغر بصنع أشكال كثيرة ومتعددة ومختلفة من الصلصال العادي، و أن التلوين شئ أساسي ومهم في حياتها، ولكن لم يحالفها الحظ لكي تلتحق بكلية الفنون الجميلة، فأصبح صنع الأشكال والتلوين تقوم بعمله في أوقات الفراغ فقط.

وأضافت مصممة الديكور، "بدأت في استخدام الصلصال الحراري منذ سنة واحدة فقط وكانت بدايتي في هذا المجال من خلال مشاهدة الفيديوهات التعليمية على الانترنت، وبدأت أن أعلم نفسي بنفسي كان زوجي وأخي من أكبر المشجعين لي لكي أقوم بصنع عمل خاص بنفسي، مشيرة، بدأت بصنع أشكال للأكواب و تقديمها للأهل والأقارب و الأصحاب ولم يخطر لي أن أقوم بصنعها لكل من يطلب مني ذلك غير الأقارب و الأصحاب".

وأكدت أنها تستخدم النوع الأفضل من الصلصال الحراري، لأن له أنواع كثيرة، ولكن الأرخص له أضرار كثيرة في صنع التصميم، لذلك قررت استخدام أفضل الأنواع، لافتة، " التصميمات على حسب ذوق العميل ومن السهل أن يرسل لي التصميم المفضل له و أقوم برسمه وصنعه له".

وأشارت عمران إلى أنها تحاول تطوير نفسها، حيث بدأت بإدخال خامات أخرى مع الصلصال الحراري، مثل ألوان شاربي و ألوان السيراميك  للرسم على المجات، مضيفة أن عجينة الصلصال الحراري مثل الصلصال العادي لكن أصلب منها، ويتم صنع أشكال عديدة منه وبعد تشكيله يتم وضعه في الفرن الحراري وبدرجة حرارة معينة ليكون صلب تمامًا بعد خروجه.

واستكملت "أحب أن أتقن عملي وأدقق به بشدة لكي يكون على أكمل وجه لكي ينيل رضا العميل وإعجابه".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أسماء عمران تكشف استخدامها النوع الأفضل من الصلصال الحراري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق