"THAT House" بيت زجاجي يراعي احتياجات الخصوصية المتعددة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لندن - كاتيا حداد

يتميز هذا البيت الزجاجي المعاصر بديكور داخلي مذهل وجدران أنيقة للغاية وحمام سباحة فخم، وهو مثالًا جيدا للمعيشة الفاخرة.

يقع هذا المنزل المليء بمصادر الضوء والمعروف باسم "THAT House"، في أحد شوارع ضواحي ملبورن، وهو يقارب نصف حجم منازل جيرانه تقريبًا، وتظهر الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن كثب منزل عائلي "متواضع الحجم" مع لمسة عصرية مدهشة.

that house بيت زجاجي يراعي احتياجات الخصوصية المتعددة

صمم المنزل العائلي من قبل الشركة الأسترالية "أوستن ماينارد أركيتكتس"، وأرادت العائلة أن تبني بيت أحلامهم "فقط بالسعة المناسبة من المساحة".

وقال المهندسون المعماريون من شركة الأسترالية "أوستن ماينارد أركيتكتس"، "من خلال خلق فتحات كبيرة وممرات بالحديقة، كنا نهدف إلى جعل هذا المنزل المتواضع يبدو واسعًا باستغلال كل المساحة الموجودة".

that house بيت زجاجي يراعي احتياجات الخصوصية المتعددة

واضافوا، "النتيجة كانت منزل يقرب من نصف حجم منازل الجيران في المنطقة وفقًا لوحدة الإيكونوميست للمعلومات "EIU".

على الرغم من أن الواجهة الخارجية والفناء مصنوعة بالكامل من الزجاج ، إلا أنها توفر الخصوصية عندما يتعلق الأمر بهذا التصميم كما توفر مناظر خلابة للمناطق الطبيعية المحيطة.

وتقول الشركة الهندسية، "من المهم أن يكون المنزل الزجاجي يراعي احتياجات الخصوصية المتعددة، ومن ثم قمنا بتركيب الستائر العلوية لسيطرة المالكين على مستوى الخصوصية الخاص بهم".

ويحتوي مكان الإقامة الحائز على مجموعة من الجوائز على نوافذ بزجاج مزدوج وألواح شمسية وتدفئة وتبريد ميكانيكي ومسبح في الفناء الخلفي وحديقة مزدهرة.

على الرغم من كونه يشبه نصف حجم منازل الجيران، إلا أن المهندسين المعماريين أكدوا أن العقار "ليس منزلًا صغيرًا".

 كما أوضحوا، "إنه ليس حلًا ، ولا نموذجًا جديدًا للمساكن الأسترالية، لكن ""THAT House هو تحدٍ ومقاومة فهو يظهر جهد واعي لبناء منزل نصف مساحة المنازل الموجودة حوله تقريبًا، ولكن دون الاستغناء على الأنواع المكانية والوظائف والجودة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "THAT House" بيت زجاجي يراعي احتياجات الخصوصية المتعددة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق