ديكورات الموضة لعام 2019 التي نجدها في المنزل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لندن - لايف ستايل

من جمال أزياء 2019 لأهم المصممين العالميين كأيلي صعب، "Osman" ، Roland mouret" "، alice&Olivia" ، Balmain" وغيرها من دور الأزياء العالمية، استوحينا لك مجموعة من الديكورات الرائجة لمنزل عصري ومميز .

ديكورات الموضة لعام 2019 التي نجدها في المنزل

صيحات الموضة لعام 2019 التي نجدها في ديكورات المنزل

الميتاليك البراق

 برز في أزياء خريف 2019 بمظهره الجذاب والملفت للأنظار، مثل أزياء "Balmain" و "roland mouret"، والتي يمكن أن نستوحي منها ديكورات كثيرة مثل ورق الجدران الميتاليك أو الإكسسوارات الفنية أو خزائن المطابخ العصرية وغيرها من التفاصيل في الديكور الداخلي.

ديكورات الموضة لعام 2019 التي نجدها في المنزل

مجموعات الألوان الجريئة

تميزت هذا الموسم والتي تعتمد الجرأة في الخلط بين الألوان، مثل أزياء فيكتوريا بيكهام 2019، والتي نواها في ديكورات المنازل العصرية التي تعتمد التصاميم المودرن للأثاث والخلط بين الألوان بحرية أكبر كأن نرى الأحمر المخطط مع اللون البني الفاتح كما سنرى بالصور.

ديكورات الموضة لعام 2019 التي نجدها في المنزل

نقشات الورود

كانت وما زالت لها وجود وخاصة هذا الموسم بألوانها الجذابة كما في عروض alice &Olivia"" لهذا الموسم 2019، والتي تزيين ديكورات المنازل بأساليب مختلفة منها الريفي التقليدي ""rustic بستائر غرف الجلوس مثلا أو أقمشة الكنب ومنها العصري المودرن كورق جدران غرف النوم.

ديكورات الموضة لعام 2019 التي نجدها في المنزل

طبعة الحيوانات

تعكس الجرأة والأنوثة في آن واحد نراها على منصات عروض الأزياء كفساتين بكاملها أو إكسسوارات صغيرة ولمسات ناعمة، كذلك الأمر بالنسبة لديكورات المنازل الداخلية، حيث يمكن أن نجدها كسجادة ناعمة بنقشة جلد النمر أو كنب كبير لغرفة الجلوس.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ديكورات الموضة لعام 2019 التي نجدها في المنزل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق