"ديكورات" خريفية تسيطر على منزل كيم كارداشيان وزوجها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - لايف ستايل

انتقل الثنائي كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West لتمضية موسم الخريف في شقّة جديدة في "مانهاتن" بـ"نيويورك"، تُقدّر قيمتها بـ25 مليون دولار أمريكي، أو تؤجّر بـ 10,000 دولار في الليلة، تلبية لدعوة من شركة "ايربي ان بي".
تمتدّ الشقة على نحو 670 متراً مربعاً، وضمنها 400 متر مربع في الهواء الطلق، وتضمّ خمس غرف نوم وستّة حمّامات ومطبخاً خارجياً وحوض سباحة على السطح و"ساونا" وصالة رياضية.
يطغى الرمادي على مشهد الديكور، وينكشف الصالون على المساحات الخارجية من خلال واجهات الزجاج الشفّافة. ويضمّ الأخير أثاثاً وثيراً، وقطعةً من السجاد محاكةً وفق النمط العصري.
من ناحيتها، تبدو عناصر ركن الطعام مختارة بإتقان، وهي تشي بالفخامة. وتتنوّع الخامات المستخدمة في أثاثها و"إكسسواراتها" بين الـ"كروم" والقماش والخشب الذي يغلّف الطاولة المزدانة بسطح من الزجاج ليعكس بريق الثريا المتلألئة في الفضاء. ولعلّ هذه الأخيرة، هي نقطة الجذب في المساحة.
من جهته، يشيع الأبيض نقاوةً في المطبخ الممتد على مساحة مستطيلة. تتوسّطه جزيرة مزدوجة الاستخدام، إذ تعدّ المالكة على سطحها الرخام الوجبات.
وتشرف غرف النوم على المدينة، ليتمكّن الساكنون من تحقيق التواصل مع العالم الخارجي، وهم مستلقون على فراشهم. وفي هذا الإطار، تمتازغرفة النوم الرئيسة عن بقية غرف المنزل بلونها العسلي الذي يعكس لمسة من الفخامة في الأرجاء، ويمنح المساحة طابعاً ملكياً يجمع عناصر الراحة والرفاهية في ثناياه. وتزيّن ملامح عصرية أنيقة الحمّام الرئيس هناك، يحمل الرخام الذي يطغى على الأرضيّة وحوض الاستحمام هذه الملامح. وتبدو ألواح من الزجاج السميك الفاصل ما بين مساحة الـ"دش" وتلك المحيطة بها.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "ديكورات" خريفية تسيطر على منزل كيم كارداشيان وزوجها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق