بعض الأساليب الأنيقة التي تحتاجين إليها لتزيين "صالة الزفاف" بالورود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - لايف ستايل

لتنسيق الزهور يوم زفافك الدور الأكبر في إعطائه الطابع الذي تريدينه. اللون، النوع، الجمع بين الاشكال والأكسسوارات في الباقات... كلها عناصر تمنح الحفل رونقه الخاص والهوية التي تشبهك. حاولي الابتكار قدر الإمكان للخروج عن المألوف وتنسيق الزهور بشكل استثنائي يعطي مناسبة العمر الفرادة التي تستحق. إليك بعض الأساليب الأنيقة التي تحتاجين إليها لتزيين صالة الزفاف بأناقة ونعومة.

- ابدئي باختيار اللون المناسب الذي يتلاءم مع الجو العام. يُنصح باعتماد أكثر من لون واحد لبث روح من الحيوية التي تنسجم مع فصل الصيف. حاولي جمع اللون الزهري مع البنفسجي والأصفر. ثلاثية تتماشى مع شخصيتك كعروس فرحة مشرقة تبحث عن التغيير والتجدد.

- فكري بالاكسسوارات التي تبرز جمال الألوان عند جمعها بها. الكريستال مثال ممتاز على ذلك. يمكن استعماله متفرّقًا عبر نشر حبّاته بين الورود بشكل عشوائي او بشكل اكثر تنسيقًا عبر جمع أغصان الكريستال في الوسط وإحاطتها بالورود المتنوعة. بهذه الطريقة تعبّرين عن الذوق الكلاسيكي غير المألوف. بإمكانك تعميم هذا الاسلوب في تزيين وسط الطاولات وكراسي المدعوّين وغيرها من التفاصيل كبطاقة الشكر أو هدايا المدعوّين... خصوصًا إذا كان الكريستال حاضرًا كذلك في فستانك الأبيض والاستثنائي!
- اخلقي في الصالة مسارًا من الزهور تمرّين به لدى وصولك الى الصالة لبدء الحفل. قد يكون ذلك على السلالم (إذا توفرت في المكان) أو عند مدخل الصالة. يزيد هذا المسار الوردي إطلالتك ملوكية ويعطي مظهرك مزيدًا من الاهتمام في عيون المدعوّين. اختاري الأبيض لهذه الأفكار لأنه يعبّر عن السلام والأنوثة والصفاء.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعض الأساليب الأنيقة التي تحتاجين إليها لتزيين "صالة الزفاف" بالورود ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق