تعرفي على طرق مختلفة لاستخدام "مزيل طلاء الأظافر" في المنزل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - لايف ستايل

يحوي مزيل طلاء الأظافر الأسيتون مادةً مطهّرةً. لذا، يفيد استخدامه في التعقيم والتنظيف، وفق الآتي:

1- تنظيف الأحذية البيض: تُبلّل قطعة من القماش أو القطن بالأسيتون ويُمسح الحذاء الأبيض بها ثم يُترك الأخير حتى يجفّ.
2- إزالة بقع الحبر: يمكن استخدام الأسيتون في إزالة بقع الحبر العنيدة التي يزيّن الأطفال بها جدران المنزل.
3- إزالة آثار المادة اللاصقة والصمغ: يساعد الأسيتون في إذابة المادة اللاصقة وإزالتها من على الأسطح، بمجرد مسحها بقطعة قماش مبللة به.
4- تعقيم أدوات تجميل الأظافر: يمكن تعقيم أدوات تجميل الأظافر، بمسحها بقطعة من القطن المبللة بالأسيتون.
5- تنظيف لوحة مفاتيح الكمبيوتر: يُستخدم الأسيتون في إزالة البقع من على مفاتيح الكيبورد، وأي أشياء دقيقة وصغيرة الحجم، بسهولة.
6- إزالة البقع من الأثاث: يمكن إزالة البقع من على الأثاث والأرضيات والتخلص منها نهائيًّا، بمسحها بقطعة قماش مبلّلة بالأسيتون.
7- تنظيف الأواني الصينية: يسهّل إزالة البقع الداكنة التي تظهر على الأواني، بسبب الشاي والقهوة والتوابل، والتخلص منها تمامًا باستخدام الأسيتون.
8- تنظيف شفرات الحلاقة: يحتوي الأسيتون على خصائص مضادة للطفيليات المعدية، ولذلك يمكن استخدامه في تنظيف شفرات وماكينات الحلاقة وتعقيمها، بغمسها فيه.
9- تنظيف الأحواض: يساعد الأسيتون في إزالة آثار الصابون وعلاماته، التي تتراكم على الأحواض والأرضيات في الحمامات والمطابخ.
10- إزالة آثار الترسّبات من الزجاج: يمكن استخدام الأسيتون في إزالة الترسّبات التي تتراكم على الزجاج والمرايا بسهولة، وإعادتها إلى حالتها الجديدة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرفي على طرق مختلفة لاستخدام "مزيل طلاء الأظافر" في المنزل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق