"فالسبار "تعلن عن مجموعة ألوان جديدة لديكور المنازل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشتهر الأميرة يوجين، أميرة يورك البريطانية، بجراءتها في اختيار أزيائها وألوانها , بخاصة فيما يتعلق  بغطاء رأسها والقبعات التي تشتهر بها المملكة المتحدة , فعلى مر السنين كانت تنبض بالحيوية وترتدي القبعات في مجموعة مذهلة من الأشكال والأحجام وبكل الألوان التي يمكن تخيلها , وعلى الرغم من أن هذه الألوان قد لا ترضي جميع الأذواق، إلا أن شركة الطلاء العالمية "فالسبار-Valspar"، كشفت  عن مجموعة كاملة من الألوان التي يمكن استخدامها في ديكور المنازل مستوحاة من إطلالات الأميرة يوجين الأكثر شيوعًا.

ولا تقلق إذا كنت لا تستطيع تخيل كيف قد يظهر لون المرجان الأحمر أو الجير الأخضر في منزلك ، حيث يقدم جاسباك دو كاوي من شركة Valspar أيضًا نصائح عملية بشأن الاستفادة القصوى من كل لون منهم ، سواء كان ذلك في توفير مساحة أكبر أو إضافة بعدًا دراميًا.

اللون المحايد الفضي

ارتدت الأميرة يوجين قبعة بيضاء مستديرة الشكل مفعمة بالرقي في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركلي في وقت سابق من هذا العام ، هذا الطلاء متعدد الاستخدامات هو طريقة مثالية لإظهارالمساحة أكبر , وقال جاسباك "عندما تستخدم هذه الألوان في المنزل ، تسمح بإضاءة الغرفة وهي مثالية لأماكن المعيشة لأنها تخلق إحساسًا بالهدوء والانفتاح" , وأضاف "هذه الألوان متعددة الاستخدامات للغاية وعندما تكتسب طبقات من الألوان الكلاسيكية والرمادية ، تظهر البساطة الجميلة للمنزل".

فالسبار تعلن عن مجموعة ألوان جديدة لديكور المنازل

الأزرق الملكي

وأوضح جاسباك قائلًا "ستساعد ألوان الأزرق العميقة في تحويل الأجزاء الداخلية إلى أشهر الشتاء ، واختيار اللون بدرجات اللون الأرجواني هو طريقة رائعة لإضافة عمق للمساحات" , وأضاف "عند إقرانه بلمسات نحاسية وملحقات باللون الوردي الباهت ، توفر هذه الألوان مساحة عصرية وأنيقة" , واعتمدت الأميرة يوجين اللون الازرق النيلي النابض بالحياة أثناء حضور مهرجان Royal Ascot في عام 2008.

فالسبار تعلن عن مجموعة ألوان جديدة لديكور المنازل

المرجان الأحمر

اقرنت الأميرة يوجين ملابسها الرمادية والسوداء مع قبعة مرجانية حمراء نابضة بالحياة عندما حضرت حفل الكنيسة في ساندرينجهام يوم عيد الميلاد في عام 2016 , ويمكن اتخاذ نهج مماثل عندما يتعلق الأمر بإدراج اللون داخل منزلك ,وقال جاسباك "يوازن ظلال المرجان تأثير اللون الأحمر مع نضارة اللون البرتقالي وتنعم بإكسسوارات باللون الرمادي الفاتح لخلق مظهر مدهش ولكن معاصر في منزلك".

الليمون الأخضر

يعد لونًا مشرقا ، لكن الأميرة يوجين لم تتورع عن اللون الأخضر الليموني عندما ظهرت في رويال أسكوت في عام 2006 , واتجهت إلى اللون اللامع ، واقترنها بمجموعة أرجوانية جريئة , ويستخدم الأخضر الجريئ لإنشاء حياة جديدة في الداخل ويستحضر بداية جديدة ونمو وحيوية , وإذا كان الجدار بأكمله باللون الأخضر الليموني يبدو أكثر من اللازم ، فلماذا لا يستخدم اللون في إعادة تدوير قطعة أثاث وإنشاء شيء ينغمس بالألوان والشخصية.

الازرق

تحولت القبعة الزرقاء التي ترتديها الأميرة يوجين في حفل زفاف وليام وكيت إلى مركز جذب في ذلك اليوم ، ويمكن لهذا اللون أن يؤثر أيضًا في منزلك , وقال جاسباك 'استخدم الازرق في الأسطح اللامعة لإنشاء نظام داخلي يذكرنا بالجزر اليونانية".

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "فالسبار "تعلن عن مجموعة ألوان جديدة لديكور المنازل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق