"النهار" تصل إلى ٣ مليون مشترك على "يوتيوب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"النهار" تصل إلى ٣ مليون مشترك على "يوتيوب" من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

حققت قناة النهار إنجازًا غير مسبوق، بعد أن وصل عدد مشتركي القناة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" إلى 3 ملايين مشترك، بعدد مشاهدات تخطى مليار و282 مليون و913 ألف مشاهدة.

وتضم "النهار" مجموعة متميزة من أهم الإعلاميين في الوطن العربي يقدمون أقوى البرامج التليفزيونية، ومنهم: محمود سعد، شريف مدكور، معتز الدمرداش، منى العراقي، شريف عفيفي، سلمى صباحي، أحمد الهواري، دعاء صلاح.

الجدير بالذكر أن قناة النهار دراما تخطت 2 مليون و400 ألف مشترك على "يوتيوب" بعدد مشاهدات وصل إلى مليار و354 مليون و155 ألف مشاهدة، وبذلك اقترب مجموع مشتركي القناتين من الـ6 ملايين مشترك.

وكانت قنوات النهار قد حصلت على جائزتي "golden button" و7 جوائز "silver button"، ويعتبر ذلك تتويجًا لنسب المشاهدة الكبيرة التي تحققها قنوات النهار منذ انطلاقها، فهي حريصة دائمًا على إرضاء المشاهد المصري والعربي بمحتوى متنوع ومتميز يناسب كل الأذواق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "النهار" تصل إلى ٣ مليون مشترك على "يوتيوب" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق