تفسير رؤية الدمى في المنام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدمى والعرائس من الأمور المحببة لدى عدد كبير من الفتيات، وقد يرى البعض منا الدمى في المنام ولكن لا يعرف ما هو تفسير رؤية الدمى في المنام، لهذا سوف نتناول معكم كل التفسيرات المتعلقة برؤية الدمى في المنام لكل من الفتاة العزباء والمرأة المتزوجة والرجل.

محتويات

تفسير رؤية الدمى في المنام للفتاة العزباء

تدل رؤية الدمى في المنام للفتاة العزباء على أن تلك الفتاة في داخلها روح الطفولة البريئة، ولو رأت أنها تقوم باللعب من الدمي في منامها فإن هذه الرؤية تدل على أنها بحاجة إلى الاحتواء العاطفي سواء من أسرتها أو من الشريك الآخر.

لكن لو رأت الفتاة الدمية تتكلم في المنام فإن هذه الرؤية إشارة إلى النضج العقلي لهذا الفتاة.

قد تشير رؤية الدمى في المنام إلى تكوين صداقات جديدة، أو قد تكون هذه الرؤية إشارة إلى حجاتها لوجود شريك آخر في حياتها وسيطرة فكرة الزواج عليها.

تفسير رؤية الدمى في المنام للمرأة المتزوجة

لو رأت المرأة المتزوجة الدمى في منامها كان ذلك إشارة على اقتراب الحمل لهذه المرأة وخاصة لو كان زوجها هو الذي يعطيها الدمية.

أما لو رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بإرضاع الدمية في منامها فإنها إشارة بوقوع الخير في بيت هذه المرأة، أو حدوث الخير لأولادها.

تفسير رؤية الدمى في المنام للمرأة الحامل

يقول بعض مفسرين الأحلام أن رؤية الدمى في منام المرأة الحامل قد تكون إشارة إلى إنجابها مولود أنثى والله تعالى وحده يعلم ما في الأرحام.

تفسير رؤية الدمى والعرائس المتحركة في المنام

يقال في تفسير رؤية العرائس المتحركة في المنام؛ إنها تدل على قدرات خاصة يمتلكها صاحب الرؤية مثل كتابة شعر، أو العزف على آلة موسيقية أو ما شابه ذلك.

قد تشير رؤية الدمى المتحركة في المنام على الإمكانيات والطاقات المخزنة لدى صاحب تلك الرؤية، وهي دليل على الذكاء العالي الذي يمتلكه صاحب هذا الحلم.

لو رأى صاحب الرؤية أن الدمية المتحركة في المنام هي دب؛ فهذه الرؤية إشارة إلى أن صاحب الحلم في حاجة إلى وجود الرعاية والاهتمام والاحتواء في حياته.

تفسيرات مختلفة حول رؤية الدمى في المنام

يقول بعض مفسرين الأحلام أن رؤية شراء الدمى في المنام؛ هي دليل على الفرح والسعادة وتحقيق الأمنيات لصاحب تلك الرؤية.

كما تدل رؤية اللعب بالدمي المكسورة؛ أن صاحب أو صاحبة تلك الرؤية سوف يعيش حياة منبوذة ووحيد، قد يكون تفسير اللعب بالعرائس في المنام دليل على انشغال صاحبة الرؤية بالأمور الدنيوية.

بعض مفسرين الأحلام يرون أن رؤية الدمية في المنام قد تكون من الشيطان وخاصة لو كانت ملامح تلك الدمية قبيحة أو خاف منها صاحب الرؤية، فقد يكون ذلك شيطان ظهر للإنسان في منامه فعليه أن يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم بعد الاستيقاظ.

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية الدمية المكسورة في المنام؛ ربما تكون دليل على وقوع وفاة في هذا المنزل، أو تعرض أحد أفراد المنزل لكرب كبير أو مشكلة كبير.

كما يقول أيضًا العالم ابن سيرين في رؤية الدمى في المنام أن صاحب هذا الحلم يسمح للكثير من الأشخاص التدخل في حياته، وأن يتحكموا في حياته بغير وجه حق.

قد تكون رؤية الدمية في المنام؛ هي إشارة إلى أن صاحب هذا الحلم يعيش حياة بلا هدف، ويكون إنسان لا قيمة له في المجتمع يشغل بالة بكل ما لا يفيد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفسير رؤية الدمى في المنام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المرسال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق