مراهق مصري يذبح طفلاً قاوم محاولته الاعتداء عليه جنسياً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مراهق مصري يذبح طفلاً قاوم محاولته الاعتداء عليه جنسياً من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .


تكشفت في مصر، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جريمة بشعة وقعت قبل أيام في محافظة الدقهلية، بعد العثور على جثة طفل في الصف الخامس الابتدائي مذبوحاً وبجسده طعنات عدة في منطقة مهجورة.

وتبيّن أن الجاني مراهق لم يتجاوز عمره 16 سنة، وأن دوافعه للقتل كانت محاولة للاعتداء الجنسي رفضها الطفل القتيل، ما دفع المراهق إلى قتله خوفاً من افتضاح أمره.
وكانت أسرة الطفل المجني عليه قد تقدّمت ببلاغ إلى قسم شرطة الجمالية التابع لمحافظة الدقهلية، يفيد باختفائه، ليتم لاحقاً العثور على جثمانه مشوهاً بطعنات نافذة بالرقبة والبطن، ومناطق أخرى متفرقة، وكشف تقرير الطب الشرعي أن الوفاة وقعت قبل يومين من تاريخ اكتشاف الجثة، الأمر الذي يعني وقوعها في نفس يوم اختفاء الطفل.

وحسب التحريات الأمنية، فإن المتهم اصطحب الطفل القتيل إلى منطقة مهجورة محاولاً الاعتداء عليه جنسياً، إلا أن رفض المجني عليه أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما، هدده فيها الأخير بفضح أمره، ما دفع المراهق، وهو طالب في المرحلة الثانوية، إلى قتله بسكين كان بحوزته، والهرب من مكان الواقعة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية، في بيان الثلاثاء، إن "أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، تمكنت من كشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة قتل الطفل المقيم بحي الزهور دائرة مركز شرطة الجمالية بالدقهلية".

اقــرأ أيضاً
وأضاف البيان أنه "بمواجهة الجاني اعترف أنه اصطحب المجني عليه بدراجته إلى المكان الذي عثر فيه على الجثة، وحدثت مشادة بينهما، تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسكين، فأحدث به إصابات أودت بحياته، وأرشد الطفل الجاني عن السلاح المستخدم، الذي عُثر عليه بأحد المجاري المائية، كما عُثر على ملابسه الملوثة بالدماء".

وأشار البيان الأمني إلى أن طفلاً آخر، وهو طالب بالمرحلة الإعدادية، ويبلغ من العمر 12 عاماً، أكد أنه شاهد المتهم والمجني عليه حال توجههما ليلاً إلى مكان الجثة، ثم شاهد المتهم بعد ذلك حال عودته بمفرده.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مراهق مصري يذبح طفلاً قاوم محاولته الاعتداء عليه جنسياً ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق